أخبار عجائبية

نادين نسيب نجيم تهاجم بقوة صحافياً انتقدها… والاخير يرفع عليها دعوى قضائية!

تعرضت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم لموجة كبيرة من الانتقادات القاسية بعد ردّها الجارح على صحافي لبناني يدعى ربيع فران انتقد توجيه جائزة Joy Awards لمسلسل “صالون زهرة 2″، لافتاً إلى أن من وجهة نظره هناك أعمال أكثر منه أهميةً على الساحة الدرامية.

ورغم أن الصحافي اللبناني كتب رأيه من دون تجريح عبر صفحته الخاصة في “فيسبوك”، إلاّ أن ردّ نجيم كان شديد اللهجة وتضمن عبارات لا تليق بها، بحسب متابعيها، حيث كتبت في تغريدة على “تويتر”: “مش كل جلجوء مسك قلم صار اسمه صحافي! متل ما بدك تخبّص بالحكي لأنه السمّ متحكم فيك أنا كمان بدّي قلك إنك ركيك وما عندك مصداقية وما خرجك تكون صحافي وعقبال ما نخلص من أمثالك يلي عم تشوّه صورة الصحافة. خبيث ومصدّق حالك كمان”.
نادين نجيم ربيع فران
وقدم الصحفي اللبناني ربيع فران شكوى جزائية ضد الفنانة نادين نسيب نجيم أمام النيابة العامة الاستئنافية في العاصمة بيروت، بعد اتهامها بالإساءة له في تغريدة دونتها عبر حسابها في ”تويتر“.
وبحسب الإعلامية اللبنانية رولا نصر، فقد تم تحويل الشكوى إلى جرائم المعلوماتية، بعدما وعدت نادين نجيم عن طريق أصدقاء مشتركين بأنها ستحذف التغريدة لكنها لم تفعل. وقيل لفران إنها لم تسمه بالاسم في تعليقها، ليرد: ”هالحكي بتقولو للقاضي“.

نادين نجيم افضل ممثلة
نادين نجيم افضل ممثلة
ونالت الفنانة اللبنانية خلال حفل Joy Awards جائزة أفضل ممثلة في فئة المسلسلات، عن مسلسل “صالون زهرة” في جزئه الثاني، وقد سلّمها الجائزة النجم السوري جمال سليمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى