أخبار عجائبية

نادية الجندي عن سر جمالها: الصلاة والحب تصنع المعجزات (صور)

كشف مصور الفنانة المصرية نادية الجندي سر جمالها الاخير بعد ظهورها في جلسة تصوير وبدت اصغر سنا واكثر جمالا مما اعتاد عليه الجمهور! وقال أن سر جمال الجندي هو التزامها بالصلاة، وممارسة الرياضة، كما أنها محبّة للحياة طول الوقت!

وأضاف أن شخصية نادية الجندي طيبة جدا، وتؤدي أعمال الخير دون أن تعلن عنها.وأشار إلى أنها تركت جلسة التصوير التي خضعت لها مؤخرًا في الساحل الشمالي لكي تصلي صلاة العصر، معلقًا: “هذا تصرف طبيعي لأي شخص”.

نادية الجندي
واستكمل في تصريحه، أنها مواظبة على قراءة القرآن ولا تشرب الكحوليات، ويشار أن الفنانة نادية الجندي تصدرت التريند أكثر من مرة بسبب جلسات التصوير.

وتابع المصور في تصريحات لـ“الوطن“ المحلية، أن الممثلة دقيقة للغاية في اختيار الإطلالات الخاصة بجلسات التصوير، التي ينفذها لها خلال العامين الماضيين.

ولفت إلى أن تصدّر جلسات تصوير نادية الجندي الترند على مواقع التواصل، يأتي بسبب دقتها في اختيار أماكن وملابس التصوير، إضافة إلى جمالها وأناقتها.
نادية الجندي
وعَنّْ سر خفة حركتها وحَقيْقَة أن الجمهُور تحدث فِيْ كل جلسة تصوير خضعت لها، قالت نادية الجندي “هذه النعمة من ربنا، وباختصار حب الجمهُور الذي يأتي من ربنا”. . إنه السر الأول والأخير، وهُو الذي يجعلني دائمًا أمتلك طاقة إيجابية “.
نادية الجندي.
وكانت نادية الجندي، قد ردت على اتهامها باستخدامها تقنيات معينة في جلسات التصوير التي تقوم بها كي تغير من ملامحها وتظهر أقل عمرا.
ونفت النجمة نادية الجندي، في لقاء على قناة dmc، وجود مشاكل بينها وبين النجمة نبيلة عبيد، مضيفة: “في ناس بتحب تعمل اشعال للنار في الصحافة، ولكن نبيلة فنانة جميلة ومحترمة وعشرة عمر، والفن أخلاق والفنان لازم يكون على خلق”.
نادية الجندي

واستكملت: “دلوقتي بقى في فنانين بيعملوا لجان الكترونية بالفلوس عشان يهاجموا أي فنان ناجح ودي بقى احساس رهيب ويحارب بأسلحة في الخفاء، وزمن الفن الجميل كان كل الفنانين يحبوا بعض ويسألوا على بعض”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى