أخبار عجائبية

مي العيدان تصف أصالة نصري ب “أم كرش” و تشبهها بالحامل في الشهر العاشر!(صور)

واصلت الإعلامية الكويتية مي العيدان تهكمها على المطربة السورية أصالة نصري، واصفة إياها بـ“أم كرش“، وذلك بعد أن شبّهتها بـ“الحامل في شهرها العاشر“، في تغريدة سابقة عبر حسابها على موقع تويتر.

ونشرت العيدان عبر تويتر صورة جمعت طليق أصالة، المخرج المصري طارق العريان وزوجته الجديدة عازضة الأزياء السورية نيكول سعفان، موجهة للأول التهنئة بعيد ميلاده إلى جانب الشابة سعفان التي وصفتها بـ“الجميلة“.

وقالت في تدوينة أرفقتها مع الصورة: ”عيد ميلاد سعيد للمخرج المميز والرائع طارق العريان، والله أحلى عيد ميلاد مع الجميلة نيكول سعفان، الله لا يحرم الحبايب من بعض“.

وأضافت: ”دي الستات مش الكائنات أم كرش“ في اشارة منها الى الفنانة اصالة نصري طليقة طارق العريان.
اصالة ومي العيدان
وبالرغم أن مي العيدان لم تذكر اسم ”أصالة“ بشكل صريح إلا أنها تعرضت لهجوم حاد من قبل محبي النجمة السورية الذين أخذوا ينشرون صوراً قديمة للمقارنة بينهما ويوجهون لها تعليقات غاضبة.

وجاء في التعليقات: ”ميوش أم الكروش بعد ما طحنتها أصولة طحن، قررت تحرق نفسها و تخلص البشرية من وجهها الجميل“، ”تفشلين يا مي، فعلا اصالة جابتك وش وظهر من غير ما تنطق ولا حرف“.
مي العيدان و اصالة
مي العيدان تركز على بطن اصالة
وخلال وقت سابق من هذا العام انتشرت شائعة حمل اصالة نصري من زوجها العراقي فائق حسن وكان اول من اشار الى ذلك الموضوع هي الكويتية مي العيدان ولكن بطريقة ساخرة ونشرت هذه الصورة وكتبت: “يا حبايبي هذا الكرش كرش رمضان من كثر ما أكلت عصملية ومجدرة ومقلوبة”.
اصالة نصري حامل

وكانت العيدان تهكمت في وقت سابق على إطلالة أصالة في أحدث كليبات أغانيها ”لو كل يوم – الرحلة“ من ألبوم ”شايفة فيك“. وغرّدت: ”والله وايد حبيت عليج ستايل معالي زايد الله يرحمها… بس للامانه عليها وايد أحلى. ارشح لك ستايل هاله سرحان ممكن يطلع عليج أحلى“.

وتابعت في ردها على تغريدة جاء فيها: ”اه تتعبين مــآ توصلين جمالها“ في إشارة إلى أصالة نصري، حيث قالت ”ووين لها جمال نسينا كرشها بعد رمضان جنها حامل بالعاشر مو بالتاسع بعد“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى