أخبار عجائبية

ميريام فارس ترد على منتقديها : اختي كتبت كلمات اغنية كأس العالم و أنا لحنتها!(فيديو)

ردت الفنانة اللبنانية ميريام فارس على الانتقادات الكبيرة التي تعرضت لها بعد نشر الاغنية الرسمية لكأس العالم 2022 “توكا تاكا” وقالت فارس في تصريح صحفي: أن كلمات اغنية توكا تاكا -الجزء العربي منها هي من تأليف شقيقتها واستغرق التحضير لها اكثر من خمس سنوات حيث قامت ميريام فارس بوضع الرقصات النهائية للاغنية بالاضافة الى توزيع الالحان.
ميريام فارس توكا تاكا قطر2022
واضافت ميريام فارس انها اضافت بعض الكلمات الى الاغنية مثل “السلام عليكم” وتعمدت استخدام جميع الات العزف العربية والشرقية في الاغنية!
والاغنية كانت مرشحة من بين خمس أغاني لتكون الاغنية الرسمية لكاس العالم 2022 لتختار ميريام فارس هذه الاغنية بسبب شدة اعجابها بها وبكلماتها.
وأكدت ميريام فارس ”أن رسالتها من إضافة” السلام عليكم ” باللغة العربية تكمن بأن الفنانين دعاة سلام في أي مكان يذهبون إليه، ولم تكن مجرد تحية، لافتة إلى أنها أرادت جمع كل العالم للحضور إلى الشرق الأوسط“.

اغنية ميريام فارس لكأس العالم لم تعجب الجمهور العربي حيث اجمعت اغلب الجماهير على رفضهم لدور ميريام فارس في الاغنية العالمية المشتركة التي جمعتها مع الكولومبي “مالوما” والامريكية” نيكي ميناج ” ومن اهم اسباب استياء الجمهور العربي من اغنية ميريام فارس “توكا تاكا”:
* ظهور ميريام فارس على شكل راقصة في الصحراء العربية ومن حولها رجال ملثمين وجواري وهي تكريس للصورة النمطية عن العرب لدى الغرب, حيث ظهر في كليب الاغنية الفنانون الثلاثة وهم يحتفلون في صحراء قطر، من داخل حافلة تحمل مشجعي الفرق المختلفة المشاركة بالمونديال، وتتقاطع في الفيديو لقطات الرقص والاحتفال مع أهداف من مباريات كأس العالم السابقة.
ميريام فارس توكا تاكا
* تحتوي الاغنية على كلمات ركيكة وضعيفة تشبه الى حد كبير كلمات طلاب الصف الاول في المدرسة الابتدائية .
*ظهور ميريام فارس بملابس غير محتشمة سبق وان شاهدها الجمهور على الفنانة الكولومبية شاكيرا وهنا لم تأت ميريام فارس بأي جديد سوى إزعاج الجمهور بصوتها الذي لم يعجب الجماهير العربية كافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى