سوريات
أخر الأخبار

مها المصري :كيميا كبيرة جمعتني مع بسام كوسا ،ولم تعد تزعجني التعليقات السلبية (فيديو)

تحدثت الفنانة الكبيرة مها المصري عن ذكرياتها بمسلسل «الفصول الأربعة» قائلة إنها تتمنى تقديم أعمال اجتماعية أحبها الجمهور بسويته، مضيفة إن كل حلقة كان لها حكاية وتفاصيل مختلفة وذلك خلال حوار أجرته مع etبالعربي

و حول ثنائيتها مع الفنان الكبير بسام كوسا، أكدت أن كيمياء كبيرة جمعتهما خلال المشاهد، وتمنت أن تجمعهما أعمال قادمة في المستقبل ،نذكر أنّ الثنائي أيضاً إجتمعا في مسلسل قانون ولكن

كما كشفت الفنانة السورية مها المصري، عن تفاصيل مشاركتها فِيْ مسلسل “الكرزون” للمخرج رشاد كوكش، والذي يتم تصويره حاليا.

وأضافت المصري فِيْ مقابلة مع موقع “فوشيا” أن النص جذبها منذ القراءة الأولى وأنها أعجبت بالشخصية التي ستجسدها وهي سيدة تعمل فِيْ بيع فساتين الزفاف وتعاني من توجه ابنها الصغير وأفكاره التي وصفتها بالشيطانية، لكنها تجد نفسها أحياناً خاضعة لأفعاله.

وبشأن سبب غيابها عَنّْ الدراما التليفزيونية منذ مسلسل “بروكار” تأليف سمير هزيم وإخراج محمد زهِيْر رجب، بيّنت أنه بسبب ظروف فِيْروس كورونا، وأن اعتذارها عَنّْ الجزء الثاني من بروكار كان بسبب “كورونا”.

وتحدثت مها المصري عن تأثير المنصات على دور التلفزيون، حيث أكدت أن هذه المنصات تركت تأثيرها الكبير، وأصبحت متابعة التلفزيون قليلة بوجودها، فأصبح المشاهدون يتوجهون نحو المنصات مثل ”شاهد ونتفلكس“، حيث يتحكم المشاهد بوقت المتابعة ومن الممكن أن يتجاوز الإعلانات مثلا، وهذه الميزة لا تتوفر في التلفزيون.

ورفضت الفنانة السورية الإجابة عن سؤال كيف تتعامل مع انتقادات الناس على مواقع التواصل الاجتماعي، والتعليقات السيئة. وأكدت أنها تتجاهلها ولا تحب أن يوجه إليها أي سؤال بهذا الخصوص.

وأشارت في الختام، إلى العلاقة القوية التي تربطها بشقيقتها الفنانة سلمى المصري، حيث أكدت أنها الأخت والصديقة والحبيبة، وهي كل شيء بالنسبة لها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى