ملكة جمال لبنان “ياسمينة زيتون” : قريبا ساصبح ملكة جمال العالم وملكة جمال الكون وتكشف عن نصفها الاخر!

قالت ملكة جمال لبنان لعام 2022 “ياسمينة زيتون” انها منشغلة حاليا في التحضير لمسابقة ملكة جمال العالم ومسابقة ملكة جمال  الكون .

وخلال استضافة زيتون على قناة LBCI اللبنانية بدأت حديثها بتشجيع الصبايا على الظهور بشكلهن الطبيعي دون استخدام الفلاتر عند نشر صورهن على مواقع التواصل الاجتماعي, وكشفت انها ليست كلها صناعة لبنانية فنصفها لبناني (الأب) والنصف الاخر أردني (الأم).

كما تطرقت الى موضوع عمليات التجميل واكدت بشكل قاطع انها لم تجر أية عملية تجميل ولن تفكر بالقيام بذلك لانها خلقت لتكون جميلة وملكة.

وأجابت ياسمينا زيتون في برنامج Pop Quiz على سؤال “في أي مسابقة تتوقعين أن يحالفك الحظ وتعودين الى لبنان باللقب: ملكة جمال العالم او ملكة جمال الكون؟”، فقالت “أتوقع فوزي باللقبين، وأستعد بكل طاقتي لمسابقة ملكة جمال الكون”. وتابعت ياسمينا “فرقة ميّاس أعطتنا الأمل، يمكن تكون هالسنة سنتنا كلبنانيين”.

فهل تكون ياسمينا زيتون ملكة جمال الكون بعد جورجينا رزق؟”، تجيب “معقول، اليوم شفت صورة عن البلدان يللي صرلن زمان ما ربحوا اللقب، ومن بينن لبنان. انشالله ما منعرف”.

ومن بين الجوائز الّتي حصلت عليها ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون عند تتويجها ملكة على عرش الجمال اللبناني هو مبلغ مئة ألف دولار أميركي. فماذا فعلت بهذا المبلغ؟

تجيب ياسمينا زيتون: “بعد ما عملت شي، بعد ما لحّقت اتطلّع فيون. بعدني عم حضّر لمسابقة ملكة جمال الكون، بس أكيد رح أصرفن على التسوّق”.

Exit mobile version