قطر 2022

مشاهير العالم يحتفلون بفوز المغرب والتأهل لنصف نهائي كأس العالم (صور)

دخل المنتخب المغربي اليوم التاريخ من اوسع ابوابه واصبح اول منتخب عربي وافريقي يصل لدور النصف نهائي في كاس العالم بعد فوزه على المنتخب البرتغالي بقيادة النجم كريستيانو رونالدو!
وسجل هدف المغرب اللاعب يوسف النصيري في الدقيقة 42 , لتدور بعدها احداث نارية وسيطرة برتغالية ولكن دون نتيجة حيث وقف الحارس المغربي ياسين بونو كجدار صد ومنع لم يتمكن البرتغاليون من اختراقه.
وكان اول من هنأ المنتخب المغربي هو ايلون ماسك مدير شركة تويتر حيث غرد قائلا: “🇲🇦🇲🇦مبروك المغرب🇲🇦🇲🇦”
ايلون ماسك يهنئ المغرب
وكذلك عبرت الفنانة الكولومبية شاكيرا عن فرحتها للفوز المغربي وغردت قائلة : انه وقت القارة الافريقية 👏🇲🇦”
شاكيرا تهنئ المغرب
وتفاعلت المطربة الامارتية احلام مع فوز المنتخب المغربي وكتبت :هذا بطل مغربي .. هذا بطل عربي .. هذا رفع راسنا 😭😭😭😭🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦♥️♥️♥️♥️”
احلام تهنئ المغرب
وتفاعل الفنان السوري جورج وسوف مع النصر المغربي : ”#المغرب‬⁩ يكتب التاريخ 🇲🇦 مبرووووك 💪 ‏عندما يقّبل اللاعبون والداتهم قبل الاحتفال بالفوز، فاعرف أن طريق هذا الفريق هو النجاح بدعاء كل العرب🙏“.
جورج وسوف يهنيء المغرب
وكتبت ميريام فارس: ”لعب رائع وفوز مستحق! الف مبروك للمنتخب المغربي 🇲🇦❤️“.
ميريام فارس تهنئ المغرب
وكتبت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي: ”للتاريخ!!!! ⁧‫#المغرب‬⁩ في النصف نهائي 🇲🇦 مبروك للشعب المغربي الشقيق شرفتوا الوطن العربي كله“.
هيفاء وهبي تهنئ المغرب
ونشرت نانسي عجرم تغريدة قالت فيها: ”هيدا لعب وهيدا نصر وهيدا المغرب فخرنا كلنا!!!🎉🎉🎉 أسود الأطلس كسبوا الرهان مرةجديدة!!! ‏مبروك مبروك مبروووككككك“.
نانسي عجرم تهنئ المغرب
وهنأ الفنان السوري ناصيف زيتون المغرب عبر حسابه في تويتر وكتب زيتون : ”بكل مباراة تبهرنا ⁧‫#أسود_الأطلس‬⁩ بأدائها 🇲🇦 ‏ألف مبروك الفوز والتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم“.
ناصيف زيتون يهنئ المغرب
وكذلك تفاعل الفنان المصري محمد هنيدي مع الفوز المغربي وكتب”يا الله .. يا الله .. المغرب اصبحت كاتب التاريخ .. وهي من تكتبه من جديد .. للوطن العربي وأفريقيا .. المغرب بتزلزلالعالم وبتبهره ‏وبتقهر كبار العالم وبتفترسهم“.
محمد هنيدي يهنئ المغرب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى