أخبار عجائبية

مسلسل كرتوني عن حياة الاسطورة ليونيل ميسي خاص للاطفال .

اعلنت شركة سوني العالمية عن البدء بانتاج مسلسل كرتوني عن حياة اللاعب الارجنيتني ليونيل ميسي وسيكون موجه للاطفال على شكل حلقات مشوقة تتضمن تاريخ النجم العالمي منذ نعومة اظفاره حتى تاريخ رفعه لكاس العالم في قطر.
ميسي كاميرا واوا
وأكدت الصحف العالمية أن تكلفة انتاج المسلسل الكرتوني ستتوزع بين شركة سوني العالمية وبين الاسطورة ليونيل ميسي ! وسيعرض المسلسل الكرتوني تفاصيل عن حياة ميسي الشخصية في مرحلة الطفولة والصعوبات والمشاكل التي عاناها وتمكن من تخطّيها، كل ذلك من خلال الرسوم المتحركة القريبة إلى الجميع.
وأكدت شركة “SONY ” أن المسلسل سيتضمن أغاني أصلية لبعض الفنانين في شركة Sony Music Entertainment، كما أنه سيكون متاحاً بلغات مختلفة منها الإنكليزية والإسبانية.
وقال ميسي: “لقد أحببت مسلسلات الرسوم المتحركة منذ طفولتي، وأطفالي يحبون الشخصيات الكرتونية أيضاً. يسعدني أن أحصل على فرصة المشاركة في مشروع كرتوني، لأن ذلك كان من ضمن أحلامي. أود أن أشكر Sony على انضمامهم الى المشروع وأتمنى أن يُعجب الجميع، خصوصاً الأطفال”.
يُذكر أن ليونيل ميسي حقق خلال مسيرته الكروية عدداً كبيراً من الإنجازات، منها أكثر اللاعبين مشاركةً في كأس العالم بـ26 مباراة، كما أصبح اللاعب الوحيد الذي صنع أهدافاً في 5 نسخ متتالية من كأس العالم، بالإضافة إلى فوزه بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم 7 مرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى