سوريات

مسلسل “زقاق الجن” اهداء الى روح الفنان شادي زيدان

قررت اسرة مسلسل زقاق الجن اهداء العمل كاملا الى روح الفنان شادي زيدان الذي رحل عن عالمنا وهو يؤدي مشاهده الاخيرة في المسلسل في دور “نذير” , ومع عرض الحلقة الاولى ظهرت صورة الفنان شادي زيدان مع عبارة :” اهداء الى روح الفنان الحاضر الغائب شادي زيدان”
زقاق الجن شادي زيدان
وبدات الحلقة من زقاق الجن باختفاء الطفل نادر وهو في طريقه لجامع الحارة واختطافه لمنطقة مجهولة تدعى “بستان الجن” وتبدأ عمة الطفل ” شيماء- أمل عرفة” عملية البحث عنه في مكان يخاف الرجال دخوله والاقتراب منه، حيث أن “الداخل مفقود والخارج مولود” بحسب أفكارهم، وحركتها هذه تثير غضب أهل الحارة؛ لأنها قررت الذهاب وحدها في ظلام الليل، حينها تبدأ عمليات البحث عن الطفل المفقود من قبل جميع أهالي الحارة دون جدوى. وكذلك شاهدنا جبروت “أبو نذير- أيمن زيدان” وقسوته على أفراد عائلته وأهل حارته.
زقاق الجن ايمن زيدان
وظهرت شكران مرتجى في الحلقة الأولى بشخصية المتمردة على سلطة “أبو نذير” الذي يؤديه شادي شادي زيدان محاولة ما أمكنها أن تخرج من عباءة ظلمه مع أولادها.
كما تجسد صفاء سلطان شخصية الخادمة المقربة من “أبو نذير”، حيث تحمل شخصيتها الكثير من المفاجآت مع تقدم أحداث العمل، خاصة وأنها الوحيدة القادرة على التأثير على “أبو نذير- أيمن زيدان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى