سوريات

مسلسل باب الحارة الجزء 13 يشهد عودة شخصية ام بشير والمختار وابو ساطور وابو غالب وشخصيات ستشارك لاول مرة (فيديو)

اصبح مسلسل باب الحارة الجزء 13 جاهزا للعرض والدخول في السباق الرمضاني المقبل, وسيشهد الجزء الجديد عودة شخصية ام بشير التي تقدمها الفنانة القديرة سحر فوزي وشخصية المختار التي يقدمها القدير صالح الحايك كما سيشهد عودة شخصية ابو ساطور بعد غياب طويل والتي يقدمها الفنان رامز عطالله وكذلك عودة شخصية ابو غالب التي اختفت بعد الجزء الرابع والتي يقدمها الفنان نزار ابوحجر.

باب الحارة الجزء 13
اما عن عودة ام بشير قالت الفنانة سحر فوزي ان باب الحارة اصبح جزءا من شهر رمضان المبارك وعن دورها في الجزء13 قالت انها ستعود لحارة الضبع بعد لجوءها لحارة اخرى واهم حدث سيكون بينها وبين الشيخ عبد العليم رافضة الكشف عن تفاصيله مضيفة ان باب الحارة له جمهور يحبه وبالمقابل هناك من لايحبه.
ام بشير باب الحارة 13

وتحدث الفنان صالح الحايك عن عودة شخصية المختار “ابو رسمي” بعد غيابها في الاجزاء الثلاثة الاخيرة قائلا ان باب الحارة يذكرنا بالايام الجميلة لذلك قرر العودة الى الجزء الجديد من باب الحارة لانه اصبح “تريند” وسيكون له دور مهم لكونه اهم مرجع لحل الخلافات بين اهل حارة الضبع.
صالح الحايك باب الحارة
اما عن عودة شخصية ابو ساطور قال الفنان رامز عطالله انه ابوساطور سيعود بشخصية اكثر شرا وسيكون مصدر فتنة في الحارة ولكن الشخصية التي يقدمها في باب الحارة لا تشبهه في الواقع.
ابو ساطور باب الحارة
وسيشارك في الجزء الجديد لاول مرة الفنانة رباب كنعان بعد اعتزالها الفن وقالت رباب كنعان انها ستشارك بدور الفتاة الشريرة صاحبة “الغرة” وستكون محور الشر ايضا في باب الحارة ج 13 ويتلخص دورها في كونها تعيش في بيت واحد مع شقيقها المتزوج زوجتين وتقوم بتحريضه للحصول على الاموال بطرق غير مشروعة وما يسببه ذلك من مشاكل كبيرة في حارة الضبع وستكون هي وابوساطور وابوغالب اهم 3 شخصيات شريرة في باب الحارة .

وكلك مشاركة الفنانة روعة ياسين لاول مرة بدور المحامية “مريم” وستكون شخصية تحب الخير بالرغم من محاولة البعض تهميشها وتعريضها لضغوطات نفسية ولكنها بالنهاية ستنتصر على الشر , وقالت روعة انا ترددت كثيرا قبل المشاركة في باب الحارة بسبب تعدد اجزائه ولكن بعد قراءة النص اكتشفت انها ستقدم شخصية ظريفة لم يسبق ان تكررت في اجزاء باب الحارة السابقة.
ويراهن المنتج محمد قبنض على تصدر باب الحارة قائمة اهم الاعمال السورية التي ستتنافس في شهر رمضان المقبل حيث قدم الكثير من التنازلات و تنازل عن بعض الشروط من اجل عودة شخصية ابوغالب وشخصية المختار ابو رسمي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى