أخبار عجائبية

مروة راتب تزيل “المخدات” عن خصرها وتصف نفسها بانها كاملة الاوصاف! (فيديو)

تفاجأ الجمهور بالشكل الجديد الذي ظهرت عليه( الفنانة) مروة راتب على خلاف ما اعتادوا عليه من بروز منطقة الأرداف لجسمها بشكل مبالغ به.

واختفى شكل جسد راتب الكيرفي، والبروز في منطقة الجانبين، أو خصرها، وبدت كأنها خسرت الكثير من وزنها، لتثير حالة جدل جديدة بين الجمهور.

ولم يقف الأمر عند هذا الحد، بل تغزلت الفنانة السورية بنفسها، وأطلقت على حالها لقب ”كاملة الأوصاف“، كما علقت: ”والله المفروض يعطوني لقب كاملة الأوصاف استاهلها متواضعة ومجتهد، صباحكم ورد كلكم“.

وكانت تعليقات الجمهور تشير في وقت سابق إلى أن مروة راتب قد أجرت عملية تجميل لجسدها لتعديل شكل خصرها، لكن يبدو أن الأمر لم ينجح بالشكل المثالي؛ إذ بدا مظهرها غريبا بعض الشيء، لكن هذا الأمر لم تعترف به، وترى أن جسدها مثالي وتتهافت النساء على الوصول إليه بعمليات التجميل، حسب رأيها.

في المقابل اعتقد الكثير من المتابعين أنها كانت تضع شيئا على جانبي جسمها متل المخدة او ما شابه لتظهر بشكل دائري أو كالمزهرية كما وصفها البعض، ويبدو أنها قررت التخلي عنه في ظهورها الجديد لتبدو بشكل مختلف عن إطلالاتها السابقة.

وعادة ما تجامل مروة راتب نفسها، فقد وصفت جمالها بأنه الجمال الإيطالي الاصلي ، وقالت إن الإيطاليين يخاطبونها بلغتهم ويظنون أنها إيطالية الأصل.

وأضافت في فيديو سابق لها: ”وين ما أصير يكلموني إيطالي بس ما بفهمهم، يفكروني إيطالية من الطبقة المخملية“.

وشبّهت نفسها أيضًا ”بالتشيز كيك“، قائلة: ”شو ها الجمال شو ها الباسكن روبنز اللي بشوفه أمامي، شو هل التشيز كيك أحبني يا رب ودي أصير فان لنفسي، شو هل الجمال“.

وكانت قد شبهت الفاشينيستا السورية نفسها بأميرات ديزني في إحدى الإطلالات التي فاجأت بها متابعيها.

ومروة راتب هي ممثلة سورية كما تدعي ، ولدت في عام 1991، بدأت العمل الفني منذ عام 2006 في المسلسلات الخليجية، ومن أبرز أعمالها: ”جمرة غضى، أبلة نورة، طماشة، بنات آدم“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى