مدرب منتخب البرازيل يلعن استقالته!

في تصريح مفاجئ نقلته قناة بي ان سبورت أعلن” تيتي” (60 عاما) مدرب منتخب البرازيل، رحيله عن تدريب الفريق البرازيلي بعد الاقصاء المدوي من قبل منتخب كرواتيا بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة التي امتدت إلى أشواط إضافية بنتيجة 1-1.

وأكد المدرب البرازيلي تيتي رحيله عن منصبه ونهاية مشواره مع منتخب السليساو بعد الخسارة التي لا يمكن تعويضها مساء اليوم الجمعة .
وسبق ان اعلن تيتي ان مشواره مع فريق السامبا سيكون الاخير وانه ينوي الرحيل بعد انتهاء فعاليات كاس العالم 2022.
وياتي اعلان تيتي عن استقالته رسميًا من تدريب منتخب البرازيل، بعد 6 سنوات، إثر فشله في قيادة “سليساو” الى نصف نهائيات كاس العالم التي تجري حاليا في قطر!

وتولى أدينور ليوناردو باتشي، الشهير بـ”تيتي” (61 عامًا)، تدريب منتخب البرازيل في يونيو 2016، وقاد بلاده في 81 مباراة دولية، شهدت 61 فوزًا مقابل 13 تعادلًا و7 هزائم آخرها الهزيمة القاسية امام متخب كرواتيا في قطر.
وأصبح تيتي، سابع مدرب يرحل بعد الخروج من كأس العالم 2022، بعد كل من المدرب الايراني كارلوس كيروش والمدرب المكسيكي خيراردو مارتينو والمدرب البلجيكي روبيرتو مارتينيز والمدرب الغاني أوتو أدو باولو والمدرب الكوري بينتو والمدرب الاسباني ، لويس إنريكي .

من هو تيتي
تيتي اسمه الكامل أدينور ليوناردو باتشي لاعب كرة قدم سابق ومدرب حالي للمتخب البرازيلي قبل اعلان استقالته وهو من مواليد 25 مايو 1961 في مدينة كاكسياس دو سول في البرازيل، تم تعينة في أواسط شهر يونيو 2016 خلفاً للمدرب دونغا بعد خروج منتخب البرازيل من الدور الأول في كوبا في بطولة ” أمريكا المئوية” درّب سابقاً عدة أندية برازيلية وناديَ العين و الوحدة الاماراتيين، عرف النجاح الحقيقي كمدرب مع نادي كورينثيانز، إذ قادة لأحراز كأس ليبرتادوريس ومن ثم كأس العالم للأندية خلال سنة 2012.

Exit mobile version