أخبار عجائبية

محمد فؤاد ومصطفى كامل يكشفان كذبة مقالب رامز جلال.

كشف الفنان المصري مصطفى كامل عن علمه المسبق بمقلب رامز جلال الذي يعرض حاليا خلال الشهر الفضيل, واضاف كامل الذي نقيب المهن الموسيقة في مصر انه كان يجهل فقط طبيعة المقلب ولحظة وقوعه تحديدا, وبعد وقوع المقلب طلب مصطفى كامل من فريق الانتاج عدم اضافة اي كلام مسيء بحق شخصية النقيب ولكن ذلك لم يحصل حيث تعمد رامز جلال اهانته اثناء مقدمة البرنامج, واضاف مصطفى كامل خلال لقاء تلفزيوني ان خلاا قد وقع بينه وبين رامز جلال لاكثر من 20 يوما بعد تصوير الحلقة.
مصطفى كامل رامز نيفر ايند
وكان النقيب مصطفى كامل قد وقع ضحية برنامج المقالب “رامز نيفر إند”، وأحدثت مشاركته حالة من الجدل في مصر وتعرض على إثرها لهجوم كبير، لكونه نقيبا للمهن الموسيقية، مشيرين إلى أنه كان يستوجب ظهوره بشكل اكثر لباقة.
وفي مقابلة منفصلة اكد الفنان المصري محمد فؤاد على معرفته المسبقة بمقلب رامز جلال الاخير الذي سبب له بعض الاذى ونزيف في البطن, وقال فؤاد خلال استضافته في برنامج “العرافة” مع الإعلامية بسمة وهبه انه كان على علم بالمقلب وهو ليس الوحيد الذي يعرف ذلك بل جميع الضيوف يتم اخبارهم بالمقلب الذي سيقعون به مع رامز جلال , وخلال سؤاله عن سبب تواجده في البرنامج رغم مكانته الكبيرة؟ حيث قالت له بسمة وهبه مستهجنة: “ايه اللي يخلي نجم كبير بحجم محمد فؤاد يقبل على نفسه الموقف ده؟”.
وجاء رد الفنان، إنه لم ير شيئًا مهينًا في المقلب، فقال: “أنا مشفتش حاجة فيها قلة أدب”، مشددا على معرفة الضيوف مسبقًا بأنهم ضحايا مقالب رامز جلال.
محمد فؤاد رامز نيفر ايند
واضاف المطرب محمد فؤاد أنه أصيب بكسر في ذراعه وخدوش في يده لتقاطعه الاعلامية وهبة قائلة: “إنت يلي جبته لنفسك عشان الفلوس”. ليجيبها محمدفؤاد: “رحت وهروحله تاني”، في إشارة إلى أنه مستعد لتكرار التجربة مع رامز.
وكان طبيب الجراحة أسامة طه، المسؤول عن علاج محمد فؤاد، قد وجه اتهامًا مباشرًا وصريحًا لجلال، بعد تعرض فؤاد للنزيف إثر فك قطب جرحه خلال مشاركته ببرنامج المقالب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى