منوعات

مادلين طبر تصف المشاركين في برنامج رامز جلال ب “الكـ.لاب”

وصفت الفنانة اللبنانية مادلين طبر كل من شارك او سيشارك مستقبلا في برامج المقالب التي يقدمها رامز جلال انهم “كـ.لاب فلوس” ’واضافت طبر المقيمة حاليا في مصر , ان برامج رامز جلال من بدايتها الى الجزء الحالي “رامز نيفر ايند” تعمد الى اهانة الضيوف من اعلاميين وفنانين وشخصيات رياضية سواء من مصر او العالم العربي او العالم كما حدث مع الفنان الهندي شاروخان سابقا وشبهت كل من يشارك رامز جلال ويحضر الى المقلب انه شخص جوعان للمال والفلوس.


وبررت الفنانة اللبنانية في حوارها مع الإعلامي محمد موسى في “خط أحمر” على قناة الحدث اليوم المصرية تشبيهها المشاركين مع رامز جلال ب “الكلاب” لانهم يحضرون من اجل حفنة المال وهم ليسوا بحاجة اليها اساسا,وأكدت طبر أنها ترفض المشاركة في مثل هذه البرامج حتى لو عُرض عليها الحصول مقابل ذلك على 100 ألف دولار، مبررة ذلك بقولها: “لأن احترم نفسي واحترم جسمي واحترم الناس التي تحترمني علشان إيه علشان أروح اتهزأ وأعرض ظهري للكسر”.
ياسمين عز في رامز نيفر ايند
وتابعت مادلين طبر هجومها على رامز جلال وضيوفه بالقول أن ضحايا برامج رامز جلال يكون لديهم معرفة مسبقة أن هناك مقلباً لكن لا يعرفون ما هي طبيعته أو تفاصيله، مضيفة “أنا شفت بعض الستات اللي عدّوا الستين والسبعين راحوا ضيوفه عادوا بآخ وأيخ”.
وتساءلت “طيب ليه تنزلي؟ إنت ناقصك فلوس؟”، ثم تابعت “بس في ناس.. كلاب فلوس. ما كنتش عايز أقلها. بس أنا بحب الكلاب، ويمكن أقل من كدا ويمكن أن نقول تعبير تاني”.
وخلال اللقاء، كشفت مادلين طبر أن ما جمعته من ثروة طيلة السنوات السابقة لم يكن من عملها في مجال التمثيل، مؤكدة أن الأموال جمعتها كانت من عملها في التسويق حيث وصفت نفسها بالقول: “أنا دماغ في التسويق.. من خلال شركتي” ولكنها خسرت كل اموالها المودعة في المصارف اللبنانية للاسف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى