أخبار عجائبية

لاول مرة في التاريخ: حفل فني ضخم يجمع هيفاء وهبي واليسا في بلاد الحرمين!

في سابقة تاريخية في المملكة السعودية وضمن فعاليات موسم الرياض الذي سيقام في نهاية الشهر الجاري سوف تلتقي الفنانة اليسا بمواطنتها الفنانة هيفاء وهبي في مكان واحد وعلى مسرح واحد,حيث نشرت وهبي تفاصيل الحفل الذي وصفته بانه حفل عالمي وفخم! وعبرت عن سعادتها لمشاركتها فيه وغردت على موقع تويتر قائلة:”كتير سعيدة لان حلمي بيتحقق وبلتقي لأول مرة بالجمهور السعودي في الرياض ?
شكراً معالي المستشار #تركي_آل_الشيخ بأفكارك وجهودك جعلت #موسم_الرياض حدث فخم على مستوى عالمي #فوق_الخيال ✨
هيفاء وهبي الرياض
وتفاعل جمهور هيفاء مع مشاركتها بأول حفل لها بالسعودية ضمن موسم الرياض، وتصدر هاشتاغ اسمها الترند على تويتر في المملكة خلال الساعات الماضية، بالإضافة إلى تصدرها محرك البحث “غوغل” في السعودية.
من جهتها، علقت إليسا وردّت على تغريدة تركي آل الشيخ، وكتبت “مستعدين ومتحمسين ويا رب يوفقنا موسم الرياض توصل أصداؤه لكل العالم من قلب الرياض اللي عم تضوي بالإبداع”.
اليسا في السعودية
جاء ذلك ردا على إعلان مسؤول الترفيه في السعودية المستشار تركي آل الشيخ عبر تويتر عن حفلة للفنانتين اللبنانيتين، حيث كتب “تنتظركم حفلة ضخمة تجمع النجمة إليسا والنجمة هيفاء وهبي يوم 28 أكتوبر على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي”.

كما أعلن الحساب الرسمي لحفلات “روتانا” على تويتر عن حفل إليسا وهيفاء المرتقب، معلقا “مسرح واحد يجمع ملكة الإحساس إليسا والنجمة الجماهيرية هيفاء وهبي لأول مرة في حفل فوق الخيال”.

وأضاف الحساب “واللي ما يصير.. بموسم الرياض يصير! قريباً بنعلن عن موعد طرح التذاكر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى