سوريات

كلمات مؤثرة تُبكي الحضور واغنية “يوم الوداع” حاضرة في “يوم وداع” نجل الوسوف (فيديو)

على كلمات أغنية “يوم الوداع” ودع الفنان السوري جورج وسوف نجله الاكبر “وديع “، حيث استقبلت الأغنية جثمان الراحل في كنيسة مار نقولا الأشرفية، لتبدأ مراسم الوداع ودفن الجثمان، حالة من البكاء الشديد سيطرت علي الجنازة في الكنسية عقب دخول الجثمان وتشغيل أغنية يوم الوداع لسلطان الطرب جورج وسوف.

وبكلمات حزينة رثى جونيور وسوف شقيقه الراحل وديع,حيث ابكت كلماته والده جورج وسوف والحاضرين من النجوم والمحبين.
وعبّر نجل سلطان الطرب جونيور وسوف عن صدمته وحزنه الشديد لرحيل شقيقه وقال: “ما كنت متوقع يجي هالنهار واحكي في عزا، فليت بكير يا خي كسرتنا وكسرت قلوبنا وقلب بيّك، عشت حياتك كلّها كرمال بيك، بيك كان أغلى شي عندك بالدني”.

وأضاف: “كلنا بهالعيلة النا حصة بإسم وديع، بيّ أبو وديع، وإمي إم وديع وانا وتيمي أخواته لوديع كلنا هون ووديع منّو معنا”.
جنازة وديع وسوف
“الملاك” و”الابن الحنون” “وديع الحنون” هكذا أطلق جورج وسوف والفنانون ألقاب علي نجله الراحل الذي كان محبوبا في الوسط الفني بالكامل، إضافة إلى أنه كان ابن الكثير من الفنانين وصديق الكثير منهم من بينهم الإعلامي نيشان، حيث كشف الإعلامي اللبناني نيشان عن سبب الوفاة “صديقي وديع قرر إجراء جراحة تكميم المعدة قبل ثلاثة أشهر، وعاد إلى لبنان في فترة عطلة الأعياد آتياً من الدوحة حيث كان يقيم فيها لإدارة أعماله وأجرى الجراحة في نهاية شهر ديسمبر الماضي”.
جنازة وديع وسوف
وكشف نيشان أن سبب الوفاة نزيف حاد جدا، تسبب في دخوله المستشفى في 27 من ديسمبر الماضي أي قبل حوالي أسبوعين وخضع في اليوم نفسه للجراحة إلا أن المضاعفات حصلت من يومين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى