ام الطنافس-سبورتقطر 2022

كريستيانو رونالدو يكتب رسالة عاجلة الى محبيه ! و عشيقته تحمل هذا الشخص مسؤولية الهزيمة (صور)

لم تمض 48 ساعة على خسارة الدون ورفاقه لفرصة العبور الى المربع الذهبي في مونديال قطر 2022 حتى أطل على جمهوره برسالة طويلة نشرها باللغة البرتغالية على مواقع التواصل الاجتماعي خاصته وكتب فيها الكثير من الكلمات المؤثرة ووجها الى كل عشاقه ومحبيه حول العالم وكتب كريستيانو رونالدو : “كان الفوز بكأس العالم للبرتغال أكبر حلم في مسيرتي وأكثرها طموحاً، ولحسن الحظ قد فزت بالعديد من الألقاب الدولية، بما في ذلك مع البرتغال، لكن وضع اسم بلدنا على أعلى مستوى في العالم كان حلمي الأكبر”
وأضاف رونالدو: “قد قاتلت من أجل ذلك الحلم ، لقد ناضلت بشدة من أجل حلمي وحلمكم، في البطولات الخمس التي لعبتها في نهائيات كأس العالم على مدار 16 عاماً، دائماً جنباً إلى جنب مع لاعبين رائعين، وبدعم من ملايين البرتغاليين، بذلت قصارى جهدي، وضعت كل شيء في الميدان، لم أدر وجهي أبداً عن القتال، ولم أتخل يوما عن هذا الحلم”.
دموع كريستيانو رونالدو

وأكمل رونالدو كلماته قائلا :” أنه ولسوء الحظ، انتهى الحلم”
“أريد فقط أن يعرف الجميع أنه قد قيل عني الكثير، وكُتب الكثير، وتم التكهن بالكثير، لكن اخلاصي للبرتغال لم يتغير للحظة، كنت دائماً شخصاً آخر يقاتل من أجل هدف الجميع، ولن أدير ظهري أبداً لزملائي في الفريق ولوطني البرتغال”.


وختم الاسطورة كلماته بالقول : ” شكراً للبرتغال شكراً لقطر كان الحلم جميلاً طالما كان مستمراً.. الآن، حان الوقت لأن تكون الأجواء جيدة، وأن يسمح لكل واحد باستخلاص قراره الخاص”.
جورجينا عشيقة رونالدو

جورجينا غاضبة من مدرب البرتغال
حمّلت عشيقة الدون عارضة الأزياء الشهيرة” جورجينا رودريغيز” مدرب البرتغال “فيرناندو سانتوس” مسؤولية الخسارة أمام المغرب بسبب إصراره على إبقاء الدون على مقعد الاحتياط طيلة الشوط الاول من المباراة بشكل متعمد وكتبت جورجينا رسالة الى عشقيها كريستيانو رونالدو عبر خاصية القصص في انستغرام : “اليوم اتخذ صديقك ومدربك القرار الخطأ.. هذا الصديق الذي مدحته بالكثير من كلمات الإعجاب والاحترام”.
رسالة رونالدو
وأكملت أنه نفس الشخص الذي رأى كيف تغير كل شيء بدخولك إلى المباراة، لكن بعد فوات الأوان.فيما خاطبت المدرب سانتوس بالقول: “لا يمكنك الاستهانة بأفضل لاعب في العالم، أقوى سلاح لديك”.وختمت جورجينا حديثها: “في نفس الوقت، لا يمكنك التمسك بشخص لا يستحق ذلك.. تعلمنا الحياة دروساً.. اليوم لم ننهزم، اليوم تعلمنا.. رونالدو، نحن نحبك”.

وذكرت صحيفة ديلي ميل ان الاسطورة رونالدو سوف يبقى في قطر لمتابعة نهائيات كاس العالم وسيبقى الدون مع 9 لاعبين آخرين في الدوحة حتى نهائة فعاليات كاس العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى