قطر 2022

كريستيانو رونالدو يرد على الاخبار الكاذبة ويقول:” نحن امة شجاعة وسنحقق الحلم”

بعد انتشار الكثير من الاخبار والشائعات حول وجود خلافات بين قائد المنتخب البرتغالي “الدون” وبين مدرب المنتخب”سانتوس”  , و ازدادت تلك الشائعات بعد مباراة البرتغال وسويسرا في دوري ال 16 في مونديال قطر 2022 حيث جلس كريستيانو رونالدو طويلا على دكة البدلاء ,مما فسره الكثير بوجود خلافات داخل المنتخب البرتغالي حتى كتبت صحيفة “ريكورد” البرتغالية عنوانا بالخط العريض :”رونالدو هدد بمغادرة المنتخب، بعد نقاش ساخن مع المدرب فيرناندو سانتوس، حينما علم أنه لن يتواجد في التشكيل الأساسي، أمام سويسرا”.

رونالدو منتخب الرتغال

ولم يسبق لرونالدو ان اعطى اهتماما لما تكتبه الصحف عنه في السابق  إلا أن هذه القصة بدت وكأنها لا تحتمل السكوت لأنها قد تضرب وحدة المنتخب بأكمله وتقوض أماله في البطولة، ليرد الدون بطريقته الخاصة دون الإشارة لا من قريب ولا من بعيد لما كتبته الصحيفة، اذ نشر رونالدو صورة لاحتفالات منتخب البرتغال بفوزهم العريض على سويسرا وعلق عليها قائلاً: “نحن مجموعة متماسكة للغاية بحيث لا يمكن كسرها من قبل القوى الخارجية، أمة شجاعة لدرجة أن تسمح لنفسها بالخوف من أي خصم. فريق بالمعنى الحقيقي للكلمة، سيقاتل من أجل الحلم حتى النهاية”.

View this post on Instagram

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)


وكان الاتحاد البرتغالي لكرة القدم  قد سبق رونالدو  ونشر تصريحا عاجلا  كذّب من خلاله كل تلك الأنباء ودافع عن قائد المنتخب، وجاء في البيان: “أفادت أنباء كاذبة  بأن رونالدو هدد بمغادرة المنتخب خلال محادثة مع المدرب فرناندو سانتوس! يؤكد الاتحاد أن كريستيانو لم يهدد في أي وقت من الأوقات بمغادرة معسكر المنتخب الوطني في قطر”.

وأكمل البيان: “كريستيانو رونالدو بنى مسيرة مميزة وفريدة بقميص منتخب البرتغال، يجب احترامها، فهو مشهود له بالالتزام التام الذي لا نقاش فيه”.

وأكمل الإتحاد البرتغالي بيانه بالتأكيد بأن كريستيانو أثبت اخلاصه التام خلال الفوز على سويسرا (6-1) في الدور الثاني من كأس العالم 2022.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى