أخبار عجائبية

كاريس بشار تضع نفسها في موقف محرج بسبب “النار بالنار”

وضعت الفنانة السورية كاريس بشار نفسها في موقف محرج بعد تصريحاتها الاخيرة والتي هاجمت فيها صنّاع المسلسل السوري -اللبناني ” النار بالنار” حيث اتهمت كاريس انهن اشخاص قليلو الامانة ! الامر الذي عرضها لانتقادات كبيرة وهجوم غير مسبوق حيث وصل الامر الى تهديدها بشكل علني من قبل مخرج المسلسل محمد عبدالعزيز الذي انتقد تصريحاتها بشدة ووعد بفضحها على الملأ واتهمها انها اكثر فنانة تغار من زملائها في الوسط الفني! وكتب عبدالعزيز على صفحته في فيسبوك ” قلة الأمانة تكمن في النميمة والنكران , قلة الأمانة تكمن في الغيرة المجانية من زملائها وقلب الحقائق ” مضيفا ان هذه النماذج ويقصد كاريس بشار لا ينفع معها سوى نشر بعض الحقائق.
محمد عبدالعزيز و كاريس بشار

الشركة المنتجة تدخل على خط المواجهة
بدورها قالت شركة الصباح المنتجة لمسلسل النار بالنار على لسان مديرها صادق الصباح ان كاريس بشار ربما خانها التعبير حينما وصفتهم بقلة الامانة,مضيفا “أنا برأيي كاريس خانها المصطلح وانبهرت شوي باللقاء الإعلامي، بتمنى أنها تعيد النظر”.


وبيَّن صادق الصباح أن هناك شروطا لعودة كاريس للعمل مع شركة الصباح، قائلًا: “ما في استبعاد، بس أكيد إزا بدا كاريس تشتغل مع شركة الصباح لازم نتفاهم على رؤية الممثل بشركة الصباح، الممثل هو من يؤدي دور، إنما تبقى المساحة والبصمة والتوقيع الأخير لأي عمل فني للمخرج، احترام تراتبية مهنتنا بتوصلنا لبر الأمان”.
وأشاد الصبّاح بعمل المخرج محمد عبدالعزيز، مُشيرًا إلى أنه لو لم يشرف على المشروع لما كان تحقق العمل، مُضيفًا إلى أن المسلسل كان معرضًا للتوقف أكثرمن مرة، واصفًا إياه بالـ”منقذ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى