سوريات

كاتب مسلسل “الهيبة” يعود في عمل جديد مع باسم ياخور وسلوم حداد قريبا!

يستعد كاتب مسلسل الهيبة “هوزان عكو” لبدء شراكة جديدة مع المع النجوم العرب و  السوريين في عمل عربي مشترك ،وسيكون العمل الجديد من بطولة الفنان سلوم حداد والفنان باسم ياخور من سوريا.

ذا بورد “The Board” هو العمل الجديد للمؤلف هوزان عكو بعد عمله الأبرز “المنصة” الذي تم عرض 3 أجزاء منه في السنوات الماضية وحقق نجاحا كبيرا.

تفاصيل المسلسل العربي الجديد “The Board

هوزان عكو المؤلف السوري نشر عبر حسابه على “انستجرام” صورة جديدة من كواليس التحضير لمسلسل “The Board” أحدث الأعمال الدرامية التي يستعد لتصويرها خلال هذه الفترة والتي تحمل فكرتها حالة من الغموض حول الأشياء التي تتحكم في مصير الإنسان ولا يعرفها، وكشف هوازن عكو عن بعض المعلومات حول المسلسل الذي أكد أن عدد كبير من نجوم سوريا والعالم العربي سوف يشاركون في بطولة العمل وعلى رأسهم الفنان باسم ياخور وسلوم حداد ونادين تحسين بيك.

فكتب هوزان عكو: “الأشياء اللي منسمع فيها، وما منعرفها، هي غالبا الأشياء اللي بتتحكم بمصيرنا. هذا هو البورد مسلسل (The Board ) أولى إنتاجات (Dionysia Studios) الذي سوف  ينطلق من أبوظبي مع نجوم سوريا والعالم العربي.

وكان الفنان باسم ياخور قد نشر على صفحته على فيسبوك صورة تجمعه بالكاتب عكو وكتب:”

عمل جديد وشراكة ممتعة مع المبدع هوزان عكو #the_board”

نجوم من العالم العربي  سيشاركون في مسلسل The Board

مسلسل The Board” سوف يتم الإعلان قريبا عن أسماء جديدة سوف تشارك فيه وذلك حسب توضيح هوزان عكو الذي أكد كذلك أنه سوف يقوم بإخراج المسلسل فكتب: “يستضيف العمل كوكبة من النجوم سيتم الإعلان عنهم تباعا، (The Board)  من إنتاج ديوينيزيا أستوديو، تأليف وإخراج هوزان عكو”، إعلان المؤلف السوري حظى باهتمام كبير من قبل النجوم الذين قدموا له التهنئة على هذه الخطوة والحدث المهم، وكان من بينهم الفنان جوان الخضر، وسامر إسماعيل، ومروة الأطرش، وترف الترقي وغيرهم.

مسلسل “The Board” يأتي بعد نجاح مسلسل “المنصة”

مسلسل ذا  البورد “The Board” يعتبر أحدث عمل للمؤلف هوزان عكو بعد مسلسل “المنصة” الذي عرض في 3 أجزاء وقام بكتابته، وشارك أيضا فيه كل من الفنان باسم ياخور وسلوم حداد، بينما يعد مسلسل  البورد “The Board“، تعاون جديد يجمع الثلاثي من أبو ظبي الذي تم تصوير مسلسل “المنصة” فيها أيضا، وقد حقق المسلسل في أجزائه الثلاثة نجاحا كبيرا على المستوى الجماهيري والنقدي، وتحديدا بعد عرضه على منصة “نتفليكس” وتصدر تريند الأعمال الأكثر مشاهدة في أكثر من دولة.

يذكر أن هوزان عكو لديه رصيد كبير من الأعمال الدرامية التي قام بكتابتها ومن بينها مسلسل “الهيبة”، و”مغامرات دليلة والزيبق”، و”سبعة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى