أخبار عجائبية

فتاة سورية “تفترس” هاني شاكر امام زوجته (فيديو)

تعرض الفنان المصري هاني شاكر لموقف محرج بعد وصوله إلى العاصمة السورية دمشق، حيث أقدمت فتاة تدعى ميادة على استقباله بالقبلات والأحضان دون مراعاة لمشاعر زوجته التي ظهرت إلى جانبه.


ونقلت الفنانة المصرية بوسي شلبي المشهد بالفيديو لمتابعيها عبر حسابها في إنستغرام، وفيه ظهرت امرأة تدعى ”ميادة“ وهي تعانق وتقبل هاني شاكر أمام زوجته، لترد بوسي، قائلة: ”يا ميادة البوس ممنوع، وفي مراته واقفه وانتي عماله تبوسى كدا، عيب كدا يا ميادة مراته واقفة، يا بنتي عيب كدا، كدا كتير إحنا حنجيب المأذون ميادة“.
هاني شاكر

وبدا واضحًا أن زوجة هاني شاكر السيدة نهلة توفيق، لم يعجبها الموقف، فظهرت عليها ملامح الانزعاج من تصرفات المعجبة، ورغم محاولتها الابتسام، إلا أنها وصفت الفتاة بالـ:“فظيعة“.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو، مبدين انزعاجهم من تصرفات المعجبة وعدم محاولة هاني شاكر إبعادها عنه احترامًا لتواجد زوجته، فعلَّقت إحداهن: ”و هاني مبسوط اوي!! مش مراعي ان مراته واقفه لا عمال يضحك“.

ومن المقرر ان تقام حفلات هاني شاكر في (دار الأوبرا)، برعاية وزارة الثقافة وبالتعاون مع وزارتي السياحة والنقل.

وحظي الفنان المصري بحفاوة استقبال رسمي، فور وصوله، وكان في استقباله نقيب الفنانين السوريين محسن غازي وعدد من الأعضاء والجمهور السوري.
كما تم بيع جميع تذاكر الحفلتين بأسعار رمزية.

شهادة ميلاد فنية جديدة

ووصف هاني الحدث، بـ”شهادة ميلاد فنية جديدة”، بالنسبة له وأعرب الفنان المصري، فور وصوله للعاصمة السورية، عن سعادته لحفاوة الاستقبال من قبل نقابة الفنانين في سوريا وعدد من المتواجدين في مطار دمشق، مؤكدا أن ما حدث ”شهادة ميلاد فنية جديدة بالنسبة له“.

وقال شاكر في تصريحات لوسائل إعلام سورية، إنه ”كان يتمنى هذه الزيارة منذ سنوات طويلة، منذ غيابه عن آخر حفل في سوريا منذ 15 عاما“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى