سوريات

فارس اسكندر يتهم جميع الفنانات بقلة الشرف وتقديم تنازلات اخلاقية ! وصفاء سلطان تصفه بانه شخص تافه (فيديو)

تعرص الشاعر اللبناني فارس اسكندر نجل الفنان محمد اسكندر لانتقادات كبيرة بعد تصريحاته الاخيرة مع الاعلامية اللبنانية رايعة الزيات في برنامج شو القصة, وكان فارس اسكندر قد اتهم جميع الفنانات بتقديم تنازلات اخلاقية مقابل تشغيلهن في اعمال تلفزيونية وسينمائية!
ورفض اسكندر تشبيه امه او اخواته بالفنانات واعتبر ذلك انه “ذم” بحقهن,واضاف اسكندر ان الوسط الفني في الوقت الحالي اصبح خاليا من” العفة” واصبح فرضا على الفنانة التي تريد الوصول الى عالم الشهرة ان تقدم تنازلات في شرفها مقابل القليل من الدولارات!
وأضاف: ”لا يمكنها الدخول إلى الوسط الفني والادعاء أنها شريفة مكة وأنها امرأة عفيفة لا تقوم سوى بالأعمال الخيّرة“.

وتابع ساكندر حديثه قائلا ان هناك الكثير من الامور التي تحدث في الوسط الفني لا يعلم عنها الانسان العادي وتبقى مخفية بين الفنانة وصاحب العلاقة,ونفى بشكل قاطع ان يكون هناك فنانة حافظ على عفتها خلال مشوارها الفني , وكلما زادت شهرة الفنانة يكون التنازل الذي قدمته كبيرا.
وأضاف متسائلا: “مافي عفة.. نص الشباب مافي عندن عفة! البنات بدو يكون عندن عفة؟ كله مباح بالوسط الفني تحت شعار فنان”.

وقال فارس اسكندر ان الفنانات اللواتي رفضن تقديم التنازلات إبعدوا عن الوسط الفني بشكل نهائي وتم الغاء عقودهن، مشيراً إلى أنه يمتلك ادلة وامثلة على صحة كلامه!
فارس اسكندر ومحمد اسكندر
وأكد إسكندر أن والده هو من أكثر الفنانين الذين جرت محاربتهم على الساحة، وإلا لكان وضعه اليوم أفضل بكثير، معلقا بالقول: ”أنا حاربت بأظافري لعملت يلي بيستاهله“.
ولفت إلى أن الذكور يطلب منهم تقديم تنازلات في الوسط الفني لكنها لا تكون بحجم التنازلات التي يقدمها الإناث في الوسط الفني.
كما تطرق فارس إسكندر إلى المشاكل والصعوبات التي مر بها والده محمد إسكندر الذي رفض تقديم التنازلات، فجرت محاربته من كل شركات الإنتاج.
تصريحات فارس اسكندر تغضب صفاء سلطان
اثارت تصريحات فارس اسكندر غضب الفنانة الاردنية صفاء سلطان والتي استنكرت تلك التصريحات ووصفتها بقلة الادب وكتبت صفاء سلطان:”
شو هالتافه هاد يا عيب الشوم على أخلاقك
” يلي فيه مسله ها تنخزه وهاد انت يلي بتنشرى بدولارات وبتنباع بفرنكات”

صفاء-سلطان
صفاء-سلطان

من هو فارس اسكندر
ولد الفنان والشاعر اللبناني فارس محمد اسكندر في العاصمة اللبنانية بيروت، وهو من عائلة فنية مميزة كون والده من مشاهير العالم الفني، فوالده من أشهر فنانين لبنان، وعادة ما يكتب كلمات أغاني محمد اسكندر العديد من الشعراء المميزين، ولا سيما من قبل ابنه فارس اسكندر، وتمكن من كتابة القصائد الشعرية للعديد من فنانين العالم العربي ذات المحتوى الرومانسي المميز.
يمتلك فارس اسكندر علاقة قوبة مع الفنان اللبناني فارس كرم والذي وقف معه في ازمته الاخيرة مع الفنانة ميريام فارس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى