أخبار عجائبية

غادة بشور ترد على منتقي ظهورها في عزاء الفنان شادي زيدان.

ردت الفنانة السورية غادة بشور على منتقدي ظهورها في عزاء الفنان الراحل شادي زيدان, وكانت بشور قد تعرضت لسخرية كبيرة من قبل المتابعين بعد ظهورها وهي ترتدي نظارات شمسية تشبه نظارات الشخصية العالمية BatMan , وكتبت غادة بشور في ردها على المتنمرين :”شو بدنا نحكي ونرد بهيك حالة.. هالجماعة معروفة لجمع اللايكات ويعملو ترندات.. نسيوا حرمة الموت والعزاء وكمية الحزن في قلوبنا بهذا الوقت” مضيفةً “هنن وين ونحنا وين؟ تركوا الدنيا كلا والعالم والناس وركضوا خلف أشياء مابعرف شو برد عليها”
غاد بشور جنازة شادي زيدان
حملة التنمر التي تعرضت لها بشور دفعت معظم الفنانين السوريين للتضامن معها، حيث أعربوا عن مساندتهم لها، والوقوف إلى جانبها، ومنهم الفنانة أمل عرفة، تماضر غانم، سوسن ميخائيل، فاتح سلمان، يزن أنزور وشكران مرتجى.

وهاجمت الفنانة شكران مرتجى المتنمرين على زميلتها بشور حيث كتبت عبر خاصية الستوري على حسابها في “إنستغرام”: “ست الستات، الكفوة الغالية، ولك لو تعرفوا هالست شو بتعمل وشو بتوزع محبة، انتو لازم تشيلوا النضارة اللي ع قلوبكم لتشوف الناس المنيحة الكريمة، غادة ياغادة بوسات بوسات مني ومن كتار”.
وأضافت: “لو النضارة حاطتها وحدة من الفاشينستات والبلوغر (البعض) تبع اللي اتنمروا كانت واو شو كول، طبعا الكلام للبعض، وكل الاحترام للأغلبية”.
نظارات غادة بشور
ويبدو أن النظارة التي ظهرت فيها بشور، ليست الأصلية بل نسخة مقلدة، فالنظارة الأصلية هي صناعة ايطالية باهظة الثمن جاءت ضمن مجموعة محدودة الإصدار اسمها “هوليوود للأبد” Hollywood Forever.
ومن الواضح أن التصميم الأصلي للنظارات يتميز بنقوشات لؤلؤية وذهبية، أما التصميم الذي اعتمدته بشور فلم تظهر عليه أي من تلك النقوشات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى