أخبار عجائبية

عدنان ابو الشامات: الفن صار بغرفة الانعاش بعد مسلسل صالون زهرة!

انتقد الممثل السوري عدنان ابو الشامات حصول المسلسل اللبناني “ًصالون زهرة” على جائزة افضل مسلسل عربي في مهرجان Joy Awards الذي اقيم في العاصمة السعودية الرياض !
وسخر ابو الشامات من منح الجائزة الافضل لصالون زهرة من بطولة النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم والممثل السوري معتصم النهار ! وكتب ابو الشامات منشورا عبر صفحته على فيسبوك قائلا :”إذا مسلسل صالون زهرة أخد جائزة أفضل مسلسل، فمعناها الفن صار بغرفة الإنعاش😁

ولقي منشور ابو الشامات تفاعلا كبيرا من متابعيه عبر صفحته على فيسبوك الذين اشادوا بجرأة عدنان ابو الشامات في انتقاد مسلسل صالون زهرة في الوقت الذي لم يجرؤ اي شخص على انتقاد الفعاليات التي تقام في العاصمة السعودية ! خوفا من اغلاق حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي كما حدث مع الفنان التركي الشهير أنيل ايلتر والذي سخر من المملكة العربية السعودية عن طريق مهاجمة كأس موسم الرياض ومباراة باريس سان جيرمان ضد نادي النصر السعودي.

صالون زهرة افضل مسلسل عربي
حصدت الفنانة اللبنانية نادين نجيم جائزة أفضل ممثلة عربية عن فئة المسلسلات وذلك عن دورها في مسلسل “صالون زهرة الجزء الثاني ” والذي حصل ايضا على نفس الجائزة، وسلمها الجائزة الفنان السوري جمال سليمان.

نادين نجيم افضل ممثلة
نادين نجيم افضل ممثلة
وقالت نادين نجيم لحظة تسلمها الجائزة : “كانت مفاجأة كتير حلوة، عملت ضرب ذكا هيدي السنة وما حضّرت كلمة، قلت السنة الماضية حضّرتها وما استخدمتها حرام تروح ضيعان بستعملها هلاء”.
وأضافت نادين نجيم: “الحمد والشكر ع كل شي الله عطاني ياه على الرغم من الظروف الصعبة اللب مرقت فيها، وانا أؤمن أن الاجتهاد بالنية الصافية قلو نصيب، الواحد يركز بشغلو ويسلم أمرو لغيرو وبس يقتنع انو النجاح يوم قلك ويوم لغيرك بتعيش بسلام وبتكبر ثقتك بنفسك أكثر، والله بيرفعك والناس بتفرحلك لما تؤمن بنجاح غيرك”.
كما شكرت المستشار تركي آل الشيخ وهيئة الترفيه السعودية، والمنتج صادق الصباح وقناة mbc وشاهد، وكل الذين صوّتوا لها.
وتابعت: “أقدم جائزة Joy Awards إلى كل فريق عمل صالون زهرا، وزميلي الممثل معتصم النهار”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى