سوريات

طبيب ينشر صور ميادة حناوي أثناء خضوعها لعملية تجميل(صور)

أثارت المطربة السورية ميادة الحناوي البالغة من العمر 63 عام الجدل و ذلك بسبب نشر صور لميادة حناوي بعد خضوعها لعمليات تجميل.

و بدورهم إنقسم المتابعون حينها إلى قسمين، بعضهم من قال أنها عدلت على صورتها عبر برنامج الفوتوشوب، وبين من رجح إجرائها لعمليات تجميل.

إلا أنّ من الواضح الفنانة السورية الكبيرة ميادة الحناوي خضعت بالفعل لعملية تجميل ،حيث كشف عنها طبيب التجميل اللبناني الشهير نادر صعب.

وقام نادر صعب بعد دقائق بحذف الصور من حسابه الرسمي على موقع إنستغرام ، دون الكشف عن السبب وراء ذلك.
بدت ميادة الحناوي بعد العملية التي خضعت لها وقد اختفت كل علامات التقدم بالسن ، خاصة أن الجمهور علق منذ فترة على تغير ملامح ميادة بعد فقدانها الوزن.

وتعد ميادة الحناوي واحدة من أشهر نجمات الغناء العربيات، تعاونت في بداية مشوارها الفني مع كبار الشعراء والملحنين، واعتبرت أن الموسيقار الكبير بليغ حمدي هو “عرابها” بحسب تصريحها في أحد البرامج.

من هي ميادة الحناوي

من مواليد (8 أكتوبر 1959 ) مغنية سورية ولدت في مدينة حلب ، لقبت بمطربة الجيل وصنفت في الصف الأول بين المطربات العرب حيث غنت في صغرها وأعاد اكتشافها الموسيقار محمد عبد الوهاب عندما استمع إلى صوتها في إحدى سهراته بمصيف بلودان بسوريا، الذي كان يحرص على

زيارتهِ والاستجمام فيه كل صيف ويعرف مصيف بلودان بأنه “مصيف المشاهير”، حيث كان عبد الوهاب صديق شخصي لأحد وزراء سوريا، والذي كان زوجاً للفنانة ميادة الحناوي عام 1977 وخلال السهرة استمع موسيقار الأجيال لصوت ميادة وأبدى إعجابه الشديد بصوتها الجميل وتم الاتفاق أن تزور

مصر لتنطلق منها فنيا ،وهو ما رفضتهُ ميادة آنذاك معربة عن رفضِها لفكرة احتراف الفن.
للفنانة ميادة شقيقة اسمها فاتن حناوي اُشتهرت بأنها مطربة سورية مقبلة نحو الشهرة حيث تتمتع بصوت من أجمل الأصوات، وبعد وفاة زوج السيدة ميادة الحناوي حضرت إلى مصر بمرافقة أخوها السيد عثمان الحناوي وأقامت بشقة في القاهرة

وجهز لها الموسيقار محمد عبد الوهاب خصيصا ألحان خاصة لها، وبقيت ميادة على مدى حوالي العامين، وخلال هذه الفترة كانت ميادة تتجهز للانطلاق لعالم الشهرة.
اكتسبت ميادة الحناوي شهرة بعد أن صدرت أغانيها عن طريق الكاسيت وإذاعة أغاني مصورة بالفيديو عبر شاشة التلفاز

وكانت تقدم حفلاتها في الكثير من البلاد العربية برفقة فرقة الفجر بقيادة المايسترو أمين الخياط وتذاع وتعرض حفلاتها وأغانيها على كافة المحطات العربية، وكانت الألحان ترسل لها على شريط كاسيت من الملحن وكبار الملحنين العرب والمصريين وتتدرب عليها ميادة في دمشق وتسجلها

وعند إتمام الاستعدادات تسافر هي والملحن وفريق العازفين بأكمله للتسجيل باليونان حيث كان يرافقها المنتج الفنان محسن جابر وأصبحت ميادة أشهر المطربات في زمانها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى