سوريات

صور حديثة للكاتب سامر رضوان تثير قلق المتابعين عليه (صور)

ظهر الكاتب السوري سامر رضوان في عدد من الصور الحديثة التي نشرها مغردون على موقع تويتر, يبدو انها احدث صور ظهر فيها رضوان بعد الاعلان عن اصابته بمرض سرطان الرئة من الفئة الرابعة ودخولة العناية المركزة.
وظهر كاتب مسلسل” ابتسم ايها الجنرال ” بملامح شاحبة وبدا عليه الارهاق والتعب ويبدو في الصورة انه قد خسر الكثير من وزنه,ولا سيما في منطقة الوجه، حيث بدا أن المرض أثرّ عليه بشكل كبير. وتفاعل الجمهور مع الصورة المتداولة، متمنين للكاتب الصحة والسلامة والانتصار على المرض الخبيث.
سامر رضوان مرض السرطان 3
وكان ناشط سوري معارض يدعى نبيل العثمان قد نشر صورتين بتاريخ 31/03/2023 وظهر في الصور سامر رضوان وهو يتابع احدى حلقات عمله الاخير ” ابتسم ايها الجنرال “وكتب مغردا :”الكاتب الكبير #سامر_رضوان منذ قليل والحمدلله بصحة جيدة الآن، ألف سلامة عليك أبو المجد ”
صورة سامر رضوان مرص السرطان 2

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت في وقت سابق بخبر تدهور الحالة الصحية للكاتب السوري سامر رضوان بعد اكتشافه إصابته بسرطان الرئة ,وقالت مصادر إعلامية حينها، إن الكاتب السوري المقيم في لبنان دخل المستشفى وكانت حالته مستقرة؛ لكنها تدهورت في الفترة الأخيرة.
والجدير بالذكر ان اسم الكاتب سامر رضوان يتردد في الفترة الأخيرة بشكل كبير، إذ يعرض له في الموسم الرمضاني الحالي مسلسل “ابتسم أيها الجنرال”.
سامر رضوان ابتسم ايها الجنرال 2
وكان سامر رضوان قد صرّح قبل بدء الموسم الرمضاني، أن “ابتسم أيها الجنرال” للمخرج عروة محمد، لم يخضع للرقابة أو أي شروط، خاصة أنه يتناول قضية سياسية حساسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى