أخبار عجائبية

صوت راغب علامة يساهم في شفاء سيدة فلسطينية من مرض السرطان! (فيديو)

أعلنت السيدة الفلسطينية لبنى الياس عن شفائها التام من مرض السرطان بعد سماعها لصوت السوبر ستار راغب علامة!
وفي التفاصيل نشر الاعلامي اللبناني سعيد الحريري فيديو يوثق لحظة لقاء لبنى مع راغب علامة خلال حفلته الاخيرة في” ألمانيا” حيث اعلنت لبنى ان صوت راغب علامة قد منحها الامل والصبر وعزز لديها المناعة ضد مرض السرطان الذي تغلغل في جسمها في اكثر من مكان !

وأشارت لبنى إلياس إلى أنها من أكبر معجبات راغب علامة منذ ظهوره في برنامج ”استديو الفن“ وتقديمه أغنية ”يا ريت فيني خبيها“، موضحةً أنها علمت أنه سيصبح نجم كبير لحظة سماعه؛ لأن صوته مريح للأذن، وحينما كانت حامل بابنتها الكبرى أصدر أغنية ”قلبي عشقها والعيون“.
راغب علامة لبنى الياس
وأوضحت السيدة، التي تكبدت عناء السفر لمدة 26 ساعة إلى مدينة دوسلدورف الالمانية لحضور حفل نجمها المفضل، أنا في فترة مرضها بسرطان الثدي قبل 16 عامًا، كانت ما بين الموت والحياة حتى أن الأطباء جهزوا شهادة وفاتها، إلَّا أنها تمكنت من النجاة، مؤكدة أن ما جعلها تعيش هي سماعها أغاني راغب المليئة بالحب والعشق يوميًا، مشددةً على رغبتها في الحياة.

وأشارت لبنى أن السرطان عاد لها من جديد، لكنها قبل مدة أجرت اختبارًا وفحوصات جديدة، وتبين خلو ثديها والعمود الفقري من الخلايا السرطانية، إذ إن تواجدها في حفله من أجل الاحتفال بشفائها.
وأشاد علامة بروح لبنى ومعنوياتها المرتفعة، مشيرًا إلى أنها تمنح المصابين بالسرطان الأمل في الشفاء، ووعدها راغب علامة بالغناء لها، ومنحها فرصة الصعود إل جانبه على المسرح يوما ما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى