أخبار عجائبية

شيرين عبد الوهاب: “حذاء الجيش اللبناني على راسي” -فيديو

صدمت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في أولى حفلاتها الغنائية خارج مصر وخاصة بعد أزمتها الاخيرة مع زوجها حسام و بعد زيارتها الاخيرة لمنزل الفنان فضل شاكر في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينين، وفي محاولة منها لتبرير سبب زيارتها لمنزل فضل شاكر خاصة انه مطلوب للجيش اللبناني ومحكوم غيابيا لمدة 20 عاما , سقطت شيرين عبدالوهاب في فخ زلة اللسان كعادتها وقالت :”ان زيارتها للفنان فضل شاكر عزيزة عليها ولكن “سباط” او حذاء اللجيش اللبناني على رأسي من فوق!

وكانت زيارة شيرين عبد الوهاب للفنان فضل شاكر، أثارت ضجة واسعة، بعد نشر الأخير فيديو للجلسة التي جمعته مع شيرين وزوجها الفنان حسام حبيب والشاعر اللبناني أحمد ماضي، حيث هاجمت الصحافة اللبنانية شيرين بسبب سهولة لقائها بالفنان فضل شاكر المطلوب من قِبل جهات الأمن اللبنانية! حيث تم استدعائها للتحقيق برفقة زوجها وتم الافراج عنهما بعد ان تبين حصولهما على تصريح رسمي لمقابلة فضل شاكر في منزله.
فضل شاكر وشيرين عبدالوهاب
وفي جانب آخر من الحفل، سألت شيرين عبدالوهاب الجمهور: “بتحبوا حسام ولا إيه؟”، لتجيب ضاحكةً بعد صراخ أحد الحاضرين: “لا نحبه”.


وقدّمت شيرين في الحفل مجموعة كبيرة من أغانيها، بينها: “آه يا ليل”، “يا بتفكر يا بتحس”، “كدابين”، “غيرانين”، “أنا مش بتاعة الكلام ده”، كما غنّت لـ”كوكب الشرق” أم كلثوم أغنية “دارت الأيام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى