سوريات

شكران مرتجى تكشف حجم ثروتها ،وتتحدث عن زواجها السري(فيديو)

إستضاف برنامج “كتاب الشهرة” الذي يعرض عبر شاشة تلفزيون “الجديد” اللبنانية الفنانة شكران مرتجى

وخلال الحوار مع الإعلامي علي ياسين، كشفت شكران مرتجى عن سبب رفضها الزواج في هذه المرحلة فردت قائلة: “لا أفكر بالزواج أبدا.. ولكن بدي احكي بصراحة، أتمنى الزواج ولكن هلق الشروط صارت كتير صعبة في ظل الظروف الراهنة اللي عم تمر بها كل الدنيا، غير إنه أنا كبرت بالعمر ولم أعد بنت صغيرة، وأنا هلق بمرحلة بلشت منتصف العمر” .
وصرّحت بأنها تعيش حالة حب دون إعطاء أي تفاصيل

كما رفضت الفنانة السورية شكران مرتجى ،إعتبار زواجها ب الممثل علاء قاسم في خانة الزواج السري، وأكدت على أن زواجهما لم يكن سرياً وإنما لم يكن استعراضياً وقيد النشر والتوثيق على السوشيال ميديا، وتمنعت الخوض والحديث في أسباب تحفظها وشريكها السابق على خبر زواجهما وتابعت

قائلة :”حياتي الشخصية ملكي أنا.. زواج سري يمكن يكون من وجهة نظر الآخرين ولكن بـ النسبة إلي ما كان سري ، لأني ما حطيت على السوشيال ميديا أو ما تصورنا ونزلنا ،هاد الزواج بكن إلو كل الاحترام للشخص ولهديك المرحلة.. صفحة وانطوت.. خط أحمر.. هيدي الحياة أنا ما فيني احكي فيها لأنه أنا صرت براتها”.

وعبّرت شكران مرتجى عن خوفها من الوحدة قائلة: “كتير بتخوفني الوحدة وكتير بتزعجني خصوصا بهالمرحلة”.

كما لم يتجنب الإعلامي علي ياسين خلال هذه المقابلة التلفزيونية للحديث عن والدتها التي وافتها المنية منذ وقت قريب حيث قالت باكية : “الله يعلم لما بكون بحالي شو بيصير.. اشتقتلها.. في شي عم ينجرح، أنا مشتاقة لأمي كتير، مشتاقة أبوس إيدها، ما بدي أكتر بس ابوس إيدها وتقولي الله يرضى عليكي، وأحس كل الأبواب انفتحت قدامي” حيث لم تتمالك نجمة الدراما السورية نفسها عند ذكر والدتها الراحلة ،و إمتلأت عيناها ب الدموع وانهارت ب البكاء قبل أن تطلب من مضيفها علي إغلاق هذه الصفحة والانتقال لأخرى.

و من ناحية تحدّثت عن حجم ثروتها بالبنوك وما تردد من شائعات عن أنها بلغت مليون دولار ردت شكران مرتجى: “أبدا.. ولا واحد بالمية.. عندي بيت وسيارة ورصيد يدوب يعني يكفيني لبعدين.. أنا أجر كل عمل بيكفيني لبعدين، وكان عندي مبلغ بسيط بلبنان وراح”.

 

كما إسترجعت ذكرياتها في مسلسل جميل و هناء و وجهت رسالة إلى نورمان أسعد بما يخص إعتزالها قائلة لها “خير ما عملتي” ،وإعتبرت الفنان أيمن زيدان بمثابة قدوة لها .

وعن خلافاتها المتكررة مع أمل عرفة ،فردت بأن أغلب الخلافات هي عبارة عن سوء فهم أو إختلاف في وجهات النظر وأن الصحافة والإعلام هم من يتسبب في هذه الخلافات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى