أخبار عجائبية

سلاف فواخرجي: شاهدت جميع الانبياء في منامي! (فيديو)

كشفت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، عن رؤيتها لجميع الأنبياء في المنام، وذلك خلال لقائها ببرنامج “كتاب الشهرة”، الذي عرض على قناة الجديد اللبنانية ليلة 29-5-2022

وقالت سلاف فواخرجي: “أنا حدا كتير بيعيش أحلام ليلية معينة، وبشوف رؤية كتير، وبشوف أنبياء كتير، وشفت كل الأنبياء، ومن فترة شفت الست رُقية كانت بتناديني أروح لعندها، فاتنكرت ورحت مع صديقتى على الجامع”.
وفيي شهر أبريل/نيسان الماضي، كشفت الممثلة سلاف فواخرجي عن معتقداتها وأفكارها الدينية، خاصة وأنها تُسأل دائما عن ديانتها، عندما تنشر صورة لها أو خلال مقابلاتها الإعلامية.

وذكرت فواخرجي أنه لا يوجد ”نار“ في الآخرة بل جنة فقط، مشيرة إلى أن ”الله جميل وأحلى من أنه يحرق عباده لذلك لا يوجد نار“.

وأضافت الفنانة السورية المولودة في مدينة اللاذقية: ”الله يريد أن يكون الشخص مؤمنا ويتعامل بأخلاق حميدة وصفات جيدة، ولم يأمر بعدم الذهاب للمسجد أو الكنيسة أو المعبد“.

وأكدت سلاف فواخرجي في تصريحات لبرنامج ”شو القصة“، الذي تقدمه الإعلامية رابعة الزيات، أنه ”ليس لها دين محدد، وأنها تؤمن بجميع الأديان السماوية، مؤكدة احترامها لكافة المعتقدات، بما في ذلك البوذية“.

وتابعت في تصريحاتها: ”أمي واحنا صغار كانت تقول أي حد يسألكم ما دينكم؟.. قولوا: أنا سوري أو أنا سورية.. كانت تاخدنا على الكنيسة وتاخدنا على الجامع وتقول إن جميعها بيوت الله“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى