أخبار عجائبية

سلاف فواخرجي تكشف عن محاولة “اغتيالها” في السودان

كشفت الفنانة السورية سلاف فواخرجي عن تعرضها لمحاولة اغتيال فاشلة في دولة السودان أثناء تكريمها بأحد المهرجانات السينمائية ! وقالت فواخرجي خلال استضافتها في برنامج “كلمة اخيرة” مع الاعلامية المصرية لميس الحديدي :” عند صعودي لمنصة التكريم لاحظت وجود حركة غير طبيعية وزيادة لعدد رجال الأمن، لتتفهم الموضوع وتعلم بوجود مجموعة من الشباب يحاولون اغتيالها بسبب اختلافهم معها في ارائها السياسية”
وأوضحت أن الشخص الذي أنقذها من الاغتيال يختلف معها أيضا في الآراء السياسية لكنه رفض حدوث ذلك، مؤكدة عدم ممانعتها الجلوس مع أي فنان سوري يختلف معها في رأيها، حيث ترحب به.

طلاقها من وائل رمضان
كما تحدثت سلاف فواخرجي عن طبيعة علاقتها بزوجها الفنان وائل رمضان، مؤكدة عدم حدوث الطلاق بينهما بشكل رسمي، حيث قررا الانفصال فقط، من أجل أخذ الوقت الكافي للتفكير في العودة لبعضهما البعض أو الطلاق بشكل نهائي!
وأوضحت سلاف أنها لا تضع شروطًا معينة للعودة إلى وائل رمضان ، حيث لم تفكر في هذا الأمر طيلة فترة زواجهما، لأن مشاكلهما لا تندرج تحت هذا الإطار بحسب تعبيرها. وشددت على أن الخلافات بينهما حدثت بسبب اختلاف وجهات النظر والآراء، لاسيما وأنها شعرت بالتغير الكبير في شخصيتها بعد وفاة والديها، وهي بدورها تعتبر نفسها وصلت لمرحلة النضوج، بسبب كثرة التجارب التي مرت بها.
سلاف فواخرجي وائل رمضان
وعلى الصعيد الفني، رفضت سلاف المشاركة في الأعمال التركية المعربة رغم الانتشار الكبير الذي تحظى به، مبدية استغرابها من انضمام الفنانين السوريين واللبنانيين إليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى