سوريات

سلاف فواخرجي تغازل تيم حسن بعد عرض مسلسل “الزند”ذئب العاصي

غازلت الفنانة السورية سلاف فواخرجي زميلها الفنان تيم حسن بعد عرض الحلقة من مسلسل “الزند” وكتبت فواخرجي على صفحتها على فيسبوك :”مسلسل الزند ذئب العاصي
بداية رائعة بكل تفاصيلها ، تنسيك تزاحم المسلسلات الرمضانية لتعيش في عمل فني حقيقي … شكرا للقائمين عليه والعاملين به … أتمنى أن يستمر بنفس بدايته ويزداد جمالاً ومتعة ..تيم العزيز ، مكانك لا يملؤه غيرك …للبطولة أهلها .. ”

وفي اليوم الثاني لبداية عرض مسلسلات رمضان، وبين عشرات الأعمال التي تعرض عبر منصات عربية عديدة، استطاع مسلسل “الزند: ذئب العاصي” لبطله تيم حسن، أن يحتل مكاناً له في الصدارة، فأصبح من أكثر المسلسلات متابعةً وتأثيراً، بتصدره “الترند” في أكثر من بلد عربي، أبرزها لبنان.
سلاف فواخرجي تغازل تيم حسن
وعبر منصات التواصل الاجتماعي ابدى الجمهور اعجابه الكبير بمسلسل تيم حسن الجديد فمنهم من رحب بعودة تيم حسن بفكرة جديدة ومنهم من أثنى على تفاصيل أدائه، فيما أثنى الكثيرون على قوة النص، الذي كتبه عمر أبو سعدة.
تيم حسن الزند
وكون المسلسل من إخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة الصبّاح، فلم تشكل جودة الصورة وتميزها أي مفاجأة لمتابعي الحلقات الأولى للمسلسل، الذين مدحوا التعاون المعهود لهذا الثنائي مع تيم حسن، والذي سبق ونال إعجاب الجمهور بشكل كبير في سلسلة “الهيبة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى