سوريات

سارية السواس :حاربوني كثيراً في عملي ،وقدوتي هو جورج وسوف (فيديو)

أكدت الفنانة سارية السواس خلال لقاء قصير أجرته مع فوشيا أنها راضية عما حققته في مسيرتها الفنية لافتة إلى أنها تمكنت من النجاح بإصرارها وجهودها على الرغم من تعرضها للمحــ..ـاربة من قبل البعض.

وكشفت سارية السواس أن عرّابها في الغناء وقدوتها هو الفنان “جورج وسوف” على الرغم من اختلاف لونيهما الغنائيين ،موضحة أنها كبرت على أغانيه.

و عن علاقتها بالموضة ، فأكدت المغنية السورية على أهمية الموضة وكونها أمراً أساسياً في حياة الفنان، فمن الضروري أن يظهر بأبهى صورة وأن تنال إطلالاته إعجاب الجمهور.
كما أكدت المغنية السورية سارية السواس مقدرتها على التوفيق بين حياتها المهنية والعائلية، قائلة إن ”العائلة شيء أساسي ومهم في حياة أي شخص وليس فقط الفنان“، لذلك تسعى دائماً إلى تحقيق هذا التوازن في حياتها.

وأبدت سارية السواس عن سعادتها لتواجدها في سوريا مجدداً، حيث أحيت حفلا فنيا في ”قصر النرجس“ في منطقة دمشق القديمة، لما تشكله هذه المنطقة من خصوصية بالنسبة لها.
و بيّنت أنها استطاعت أن تنجح على الرغم من تعرضها للمحاربة من قبل البعض خلال مسيرتها الفنية، لكنها بإصرارها وجهودها وصلت إلى ما تريده، وراضية عما حققته، وتتمنى أن تستمر في تقديم كل ما يرضي الجمهور.

و في سياق آخر ، أوضحت سارية أن فكرة الغناء مع أحد الفنانين ”ديو“ ليست واردة بالنسبة لها بالوقت الحالي، على الرغم من أنها خاضت سابقاً هذه التجربة مع فنان عراقي، وحققت صدى جيدا.

وأضافت السواس أنه لا يوجد لها أصدقاء من الوسط الفني على الرغم من العلاقات الطيبة التي تجمعها بزملائها، كاشفةً أن آخر من تواصلت معهن من الفنانات: رويدة عطية وشكران مرتجى وسلاف فواخرجي وسلافة معمار.

يذكر أن الفنانة سارية السواس هي مغنية سورية من مواليد عام 1981 مدينة “تلكلخ” بحمص، واشتهرت بنمط الأغاني الشعبية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى