سوريات

سارة نخلة عن سُلاف فواخرجي:لو نسيتي اللي جرى هات الدفاتر تتقرا !!

بعد تصريح سُلاف فواخرجي في برنامج “من مصر” مع الإعلامي عمرو خليل على محطة cbc و التي قالت فيه أنّ عدداً من جمهورها في مصر، وأصدقائها بالوسط الفني المصري، يطالبونها بالعودة لمصر مجدداً ،وعن شوقها للعمل في مصر و عبّرت قائلة  “لا يوجد فنان يمكنه أن ينكر جاذبية العمل في مصر وأتمنى دائما أن أعمل في مصر، لأن الشعب المصري ذواق وهو من أهل الفن، ومصر هي تاريخ الفن”

حيث كتبت سارة نخلة ، منشوراً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي في فيسبوك ،إذ علّقت: “اكتر خبر ضحكني النهاردة .. مصريين مين يا استاذة ؟؟!! المصريين الي غلطتي فيهم وقولتي انك لو فضلتي تشتغلي من غير انقطاع كنتي قعدتيهم فالبيت ؟؟!!!! منافقة … خليكي فبلدك و كتيرة عليكي يا فنانة … المصريين اكبر من كدا نماذج و عندهم نجوم محترمين بيعرفوا يتكلموا و عارفين يعني ايه اصول … خليكي فبلدك و كتيرة عليك ولو نسيت الي جرى هات الدفاتر تتقرا ….”، مستعينة بلفظ خارج وكتبت حروفه متفرقة.

وتناقل روّاد مواقع التواصل الإجتماعي ،مؤكدين أنّ سارة نخلة تقصد سُلاف في منشورها

من هي سارة نخلة

سارة نخلة فنانه سورية ولدت في الدمام في السعودية وعاشت فيها 13 سنه ثم عادت إلى سوريا واستكملت دراسة صيدلة هناك ثم انتقلت إلى مصر في عام 2013 , تزوجت من الفنان احمد عبد الله محمود 2015 , رفض اهلها توجهها إلى الوسط الفني ولكنها وجدت تشجيع من والدتها ثم بدأت العمل كمذيعة ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال سوريا ومن بعدها مكلة جمال العرب , حصلت على لقب ملكة جمال سوريا لعام 2015 . ووصيفة ملكة جمال العرب 2015 .

شاركت في أول عمل تمثيلي لها بعد ترشيحها من محمد الباسوسي رئيس لجنة تحكيم ( ملكة جمال العرب ) لمسلسل الدخول في الممنوع إخراج محمد النجار . تعمل إلى الان موديل فاشن شو .وموديل في كليبات اخرها زمن الحنية مع المغني موسى, وهي كاتبة جيدة كتبت بعض الاغاني وكتبت بعض حلقات سكيتش في المسلسل السوري «بقعة ضوء» وبرنامج CBM على شاشة ال MBC .

شاركت في برنامج اراب كاستينغ لعام 2015 .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى