سوريات

سارة زكريا تغازل محسن غازي وتصفه ب “الاب الروحي” وغير مرحب بها في تركيا لهذا السبب! (فيديو)

أكدت المغنية اللبنانية سارة زكريا أنها وقّعت على تعهد في نقابة الفنانين السوريين بحضور النقيب محسن غازي، بعدم التلفظ بأي كلمات نابية على المسارح في سوريا، مؤكدة أنها تتحمل مسؤولية جمهورها إن شتم أو صرخ، وتمنت على جمهورها عدم ترديد ألفاظ غير لائقة.
(الفيديو أخر الخبر)
وأشارت سارة إلى أن نقابة الفنانين تحاول الحفاظ على الفـن السوري، لكنها في الوقت نفـسه، أكدت أن النقابة ”غير محقة من جهة اتهامها بالتلفظ بكلمات نابية وغير صحيحة“.

وقالت في حديث لـ“فوشيا“ إن نقيب الفنانين السوريين محسن غازي، تحدث معها بشفافية وكان مثل الأب الروحي، وطلب منها الابتعاد عن بعض الألفاظ غير اللائقة ضمن الأغاني.

كما وصفت الفنانة اللبنانية حفلاتها في سوريا بالجميلة، مع تفاعل الجمهور الكبير، كما أن محبة الجمهور أجبرتها على الحضور إلى سوريا وإحياء الحفلات، والتوقيع على تعهد بنقابة الفنانين بعدم التلفظ بأي لفظ غير جيد خلال الحفلات.
سارة زكريا و محسن غازي

ممنوعة من دخول تركيا
وتحدثت سارة زكريا عن منعها من الغناء في دول كثيرة مثل تركيا، حيث طلب منها حذف الفيديوهات التي غنت فيها لسوريا وللرئيس بشار الأسد وعدم الدخول إلى سوريا أو الغناء فيها، لكنها رفضت، ونتيجةً لذلك تم وضعها على القائمة السوداء في تركيا.

وأشارت في الختام، إلى أن أعداءها في الوسط الفني هم الفاشلون، وطالبتهم بالانشغال بأنفسهم والاهتمام بعملهم، مؤكدة أن محاربتهم لها ما هو إلا دليل على ضعفهم.

المصدر:فوشيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى