أخبار عجائبية

سارة زكريا: الفرق بيني وبين إليسا متل الفرق بين السما والارض!

ردت المغنية اللبنانية سارة زكريا على منتقدي تصريحاتها الاخيرة مع الاعلامي هشام حداد والتي قالت فيها ان صوتها اجمل من صوت اليسا والاخيرة تستعين بشخص غامض ليغني عنها في الاستوديو, وقالت زكريا في تصريحات جديدة لمنتقديها ” هاي حقيقة واللي بيقلبي على لساني”.
واضافت انها تعمدت السخرية من الفنانة اليسا ويجب ان يعلم الجميع ان صوت سارة زكريا اهم من صوت اليسا بدرجات عالية !! والفرق بين صوتي وصوتها متل الفرق بين السماء والارض!!
واكدت انها لن تقدم اعتذراها للفنانة اليسا واعادت التصريح السابق بالقول ان اليسا لا تمتلك صوتا وتعتمد على برامج تغيير الصوت “اوتو تيون” لضبط صوتها و خداع الجمهور.

كما طالبت زكريا من الجمهور البحث عن رصيد اليسا في عالم الغناء وسيجدون انها لا تمتلك طبقات صوتية في المقابل تمتلك زكريا طبقات صوت لا مثيل لها على حد تعبيرها.
ولا تعتبر تصريحاتها ضد اليسا بمثابة هجوم مباشر عليها و وبررت ذلك انها اجابت على سؤال لكي لا تنفذ عقوبة عدم الاجابة والتي تفرضها قوانين البرنامج الذي شاركت فيه, وق اختارت اليسا لانها النقطة الاضعف لانها لا تحترم الفنانين الاخرين ولا الملحنين ولا الشعراء الذين يكتبوت كلمات الاغاني وهي انسانة متكبرة.
واعترفت بالنهاية انا قصدت السخرية من اليسا لانها شخصية ساخرة بطبيعها ولها الحربة في التعبير عن رأيها.
وكانت سارة زكريا قد ظهرت في احد التسجيلات المصورة وهي تغني اغنية اجمل احساس بالكون للفنانة اليسا!

في حين لم ترد الفنانة اليسا على تصريحات سارة زكريا الاخيرة مما يفسر عدم اكتراث اليسا لزكريا ووجودها على الساحة الفنية.
وبدأت المشكلة عندما حلت سارة زكريا، ضيفة برنامج “المزح نصه جد” مع هشام حداد وأبدت فيه رأيها في الفنانة إليسا، قائلةً: “إليسا بتبعت حدا على الاستديو يسجل عنها، هاد مش صوتها روح اسمعها لايف.. أنا كنت أحبها بعدين لأ.. لأن لما كنت صغيرة كنت أسمعها بس لما كبرت وصرت غني اكتشفت انو هاد مش صوتها”.
وأضافت سارة زكريا: “أنا ما درست موسيقى وما بعرف دو من لا .. بس بغني كل الألوان.. إليسا شو بتعرف تغني؟”.
وقارنت سارة زكريا بين عمرو دياب وإليسا فقالت: “شوفوا الفرق بين عمرو دياب الهضبة بمصر إزاي بيتكلم عن الملحنين والشعراء إللي بيعملوا أغانيه وإزاي هو محترم معاهم، وبين إليسا وتعاملها مع ملحني وشعراء لبنان، الشاعر المصري تامر حسين بنشوفه مع الهضبة على المسرح وإزاي بيقدره وغيره، والأكيد لو قابلت إليسا في أي مكان مش هسلم عليها”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى