أخبار عجائبية

زوجة كريستيانو رونالدو هي الارجنتينية الوحيدة التي لم تهنيء بلادها بالفوز بكاس العالم!

لم تشارك عارضة الازياء الارجنتينة “جورجينا رودريغز ” زوجة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو فرحة بلادها الارجنتين في الاحتفال بالفوز ببطولة كاس العالم 2022, وتجاهلت جورجينا فوز الارجنتين بالبطولة العالمية على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل متعمد حيث انها نشرت اعلانا لاحد مستحضرات التجميل بالتزامن مع اعلان فوز الارجنتين ببطولة كاس العالم ثم توقفت عن النشر.

و أثار تجاهل جورجينا رودريغز للفوز الارجنتيني سخرية العديد من المغردين رفي الارجنتين ، إذ وصفها أحدهم بأنها الأرجنتينية الوحيدة التي لم تحتفل بفوز بلادها بكأس العالم.
واعتبر آخرون أنها فضلت حب رونالدو على حب وطنها، وصمتت مراعاة لمشاعر حبيبها، وتعمدت تجاهل مشاعر الفرح التي يعيشها أكثر من 45 مليون أرجنتيني.
جورجينا رودريغز الارجنتين

فيما برر آخرون تجاهلها لفوز الار بأنه جاء تضامناً مع والد أطفالها، خاصة أن الفائز بكأس العالم “ميسي ورفاقه” هم المنافسون الوحيدون ل الدون.
وبالعودة لتاريخ المونديال وحضور جورجينا لمباريات كرة القدم، فقد ارتبط الأمر برونالدو فقط، إذ لم تشاهد العارضة الأرجنتينية في أي يوم من الأيام وهي تشجع منتخب بلادها، وإنما ظهرت على الدوام مرتدية ملابس منتخب البرتغال وتقف في صفهم وتشجعهم. إلا أن البعض يرى أنها قد تكون شجعت بلادها سراً، رغم ظهورها المتكرر بقميص البرتغال.
جورجينا رودريغز
جورجينا رودريغز هي عارضة ازياء وممثلة مشهورة من مواليد العام 1994 وُلدت في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس في الأرجنتين. بعد تخرجها، انتقلت إلى مدريد في الوقت الذي عاشت فيه حياة هادئة طوال معظم حياتها المهنية المبكرة، تغير كل شيء بعد معرفتها نجم ريال مدريد وقتها كريستيانو رونالدو.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى