سوريات

روبين عيسى لو لم أكن ممثلة لأصبحت راقصة (فيديو)

أجرى موقع فوشيا لقاء قصير مع الفنانة السورية روبين عيسى تحدّثت من خلاله عن بعض تفاصيل حياتها الشخصية، و الصفات السلبية التي تتمنى التخلص منها.

خلال حديثها أوضحت أن أسوأ صفاتها التسرّع، والعصبية، و عن عاداتها السيئة التي تحاول التخلص منها ردت ب الثقة والتصديق بسرعة ،و عن حكمتها في الحياة فلخصتها قائلة في أن طاقة الإنسان الجميلة والإيجابية تعود إليه بكل ما هو جميل، وتحميه وتحصنه من السوء والطاقة السلبية.

وفي سؤال عن أكثر مخاوفها في الحياة فكان ردها المرض ،وتحدّثت عن معاناتها من فوبيا كبيرة من ”القطة“ ،لكن أكثر ما يسيطر عليها هو خوفها الكبير فهو فقدانها الشغف في مهنة التمثيل ، لأنها تحب هذه المهنة، وتستمد من شغفها قوة لتقديم الكثير للفن.

كما كشفت روبين عيسى عن أسوأ ذكرياتها، حين تعرضت للسرقة عام 2019.

و أشارت إلى إطلالاتها فقد أكدّت أنها ترتدي ما يناسبها ويجعلها تشعر بالراحة، وتحرص على الإبتعاد عن المبالغة في المكياج أو اللباس خلال التصوير أو في الحياة العادية.

و حرصت روبين عيسى على تقديم إعتذارها لوالدتها لأنها لم تكن تدرك معنى الأم والتضحية والقلق والخوف إلا بعد أن أصبحت أمّاً وإختبرت شعور الأمور ، فقد كان هذا الشعور بعيد عنها تماما.

كما تحدثت في ختام الحوار مشيرة إلى أنها لو لم تكن ممثلة لكانت راقصة، لأنها لو رفضت في قسم التمثيل كانت ستتقدم إلى قسم الرقص في المعهد العالي للفنون المسرحية.

الجدير بالذكر أنّ روبين عيسى إختبرت مؤخراً تجربة الإخراج من خلال فيلم سينمائي طويل من بطولة الفنان ميلاد يوسف.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى