أخبار عجائبية

رنا الابيض: صوري الجريئة أفضل من العقاقير للرجال! وانا متل الدكتورة اللي بتكشف على صدر المريض(فيديو)

صرحت الفنانة السورية رنا الابيض ان ظهورها بمشاهد جريئة سبب لها المزيد من المشاكل مع ازواجها السابقين, وعبرت عن استيائها من نظرة الجمهور لها وتدخلهم بحياتها الشخصية , واتهامهم لها بقلة الادب فقط لانها ترتدي ملابس سبورت!
وعن مدى تقبل ازواجها السابقين لمشاهدها الجريئة اضافت ان ازواجها كان يدعون عليها بعد مشاهدتهم لتك المشاهد بكلمات “الله لا يوفقك” “الله لا يسامحك”.
واضافت ان ازواجها فقدوا الامل منها ولم تكن تستاذن ازواجها قبل تادية تلك المشاهد وشبهت نفسها بالطبيبة التي تكشف على “صدر” المريض والمحامي الذي يعرف القصقص الحساسة و الاسرار ولا يكشفها للاخرين! وتمنت لو انها كانت دكتورة.

ووصفت العالم ب الكذابين وخاصة بالتعليقات التي يكتبوها على صفحاتها الشخصية وتركيزهم على “المؤخرة ” اكثر من تركيزها على اشياء اخرى.
وعن اتهامها بتعمد الاغراء قالت رنا ” يا أخي ينغروا بنوفر عليهم عقاقير”

وكشفت الأبيض أيضاً أنها تتعرض لمغازلات من قبل بنات ولكنها لم تكن تتقبل ذلك قبل الأزمة ولكنها بعد الأزمة أصبحت تتقبل وجودهم، نظراً لأن لديهم خللاً في الهرمونات ولم يختاروا ذلك بملء إرادتهم,وأضافت الأبيض إلى أن فشل العلاقات الزوجية لدينا يعود لعدم وجود ثقافة جنســــيـــ.ـة لدى الطرفين.

واضافت انها تتلقى العديد من الرسائل الغير اخلاقية على انستغرام وخاصة من البنات وهناك من يرسل لها رسائل دينية مثل جمعة مباركة ولكن الاغلبية يرسلون رسائل سيئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى