أخبار عجائبية

رشا شربتجي تعيد مشهد لابو نيبال الى حارة القبة ج3.

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع مشهد للفنان فادي صبيح الذي يشارك في مسلسل حارة القبة الجزء الثالث مع المخرجة رشا شربتجي,وظهر فادي صبيح او “طبنجة” في احد المشاهد وعلى وجهه اثار المكياج, وهو ما فعلته رشا شربتجي مسبقا مع ابو نيبال في مسلسل الولادة من الخاصرة, مع العلم ان العملين هما من اخراج شربتجي.
وفي مشهد حارة القبة تقوم ام العز والتي تؤديها الفنانة رنا شميس بوضع المكياج على وجه الفنان فادي صبيح الذي تزوجها حديثا وذلك انتقاما منه بعد ان كشف لها عن قيامه بالتخلص من ابنها رضوان قبل زواجه منها.وتذكر المتابعون شخصية “أبو نبال” في مسلسل “الولادة من الخاصرة” التي أداها الفنان باسم ياخور، حيث علقت متابعة “خطر ببالي مسلسل الولادة من الخاصرة لما شفت هذا المقطع من المسلسل”.
مكياج باسم ياخور الولادة من الخاصرة
وتداول المتابعون صورا لشخصية طبنجة في حارة القبة و ابونيبال في الولادة من الخاصرة حيث رؤوا فيهما تشابها كبيرا ، مع بعض الاختلافات في زيادة المكياج على وجه “أبو نبال” أكثر من “طبنجة”، حيث علق متابع: “بس مكياج باسم ياخور متعوب عليه اكتر, فيه لون أخضر وأحمر وأسود”، وعلق آخر: “لا أبو نبال مكياجو أحلى وظابط أكتر”.
مكياج طبنجة حارة القبة
ورأى آخرون أن وجه فادي صبيح الأبيض مناسب للمكياج أكثر، حيث علقت متابعة: “لابق لطبنجة أكتر هاي الألوان أحلى ع البيض”، وكتبت أخرى “بس فادي لبقلو الماكياج أكتر”.

المشهد في الدقيقة 35

يذكر أن الممثل فادي صبيح يؤدي دور “طبنجة” في مسلسل “حارة القبة” الجزء الثالث، إلى جانب عدد كبير من الممثلين مثل رنا شميس وعباس النوري وخالد القيش ونادين تحسين بك وجلال شموط وحسن خليل وغادة بشور ورواد عليو وغيرهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى