أخبار عجائبية

رشا شربتجي تؤكد خبر زواجها من إبراهيم الشيخ إبراهيم

أكدت المخرجة السورية رشا هشام شربتجي (49 عاما ) خبر زواجها من الممثل الشاب ابراهيم الشيخ ابراهيم( 30 عاما) ! وجاء هذا التأكيد خلال لقائها في برنامج “تفاعلكم” على قناة العربية و عند توجيه سؤال حول حقيقة ارتباطها بالممثل إبراهيم الشيخ إبراهيم وفرضه في أعمالها. لترد رشا بالقول: “صحيح، ارتبطت بالفنان إبراهيم الشيخ وتزوجنا بشكل رسمي”.
زواج رشا شربتجي ابراهيم الشيخ ابراهيم
ونفت رشا شربتجي الشق الثاني من السؤال حول فرضه في أعمالها، وقالت: “بالتأكيد لا أفرضه في أعمالي. إبراهيم ممثل موهوب، وفي حال كان له دور مناسب، سيكون موجودًا في أعمالي. وإن لم يكن هناك دور مناسب، فلن يكون موجودًا”.


سبق أن ظه الشاب ” إبراهيم شيخ ابراهيم ” برفقة رشا شربتجي في السحور الأخير الذي أقامته احتفالاً بنجاح مسلسل “ولاد بديعة” ٬ ونشر حينها مجموعة صور، تضمنت عدة صور له مع رشا، وبدا عليهما الانسجام الكبير.

من هو ابراهيم الشيخ ابراهيم
ابراهيم الشيخ ابراهيم هو ممثل سوري من مواليد العام 1994 , بدأ مسيرته في التمثيل في عام 2016 من خلال ظهوره في مسلسل غبار الشمس وله العديد من الاعمال الفنية أبرزها: ولاد بديعة الذي تم عرضه في رمضان 2024 وهو من اخراج رشا شربتجي. ولقد حصل على الكثير من الجوائز ابرزها: جائزة افضل ممثل شاب في مهرجان القاهرة عن دوره في فيلم نجمة الظهر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى