أخبار عجائبية

راغب علامة : ابني لؤي يجلس في أعلى مكان في العالم، هل عليه أن يرد على أشخاص تحت الأرض؟ (فيديو)

عبّر الفنان راغب علامة عن استياءه الشديد من الانتقادات التي طالت ابنه لؤي ، وذلك بعد ظهور الأخير بمجموعة من الإطلالات التي عرضّته للسخرية وشبهه البعض فيها بالنساء.

وخلال الأيام الماضية تصّدر لؤي راغب علامة حديث وسائل التواصل الاجتماعي بمجموعة من الإطلالات التي شارك فيها في عروض أزياء لعدد من الماركات الشهيرة هي برادا وكرستيان لوبوتان  إلا أن اختياراته لم يرضَ عنها عدد كبير من الجمهور فعلقوا بكلمات استفزت وأغضبت الفنان راغب علامة والذي رد على منتقدي ابنه بكلمات وعبارات غير متوقعة.

وفي إطلالاته اعتمد ابن النجم الكبير على إطلالات دفعت البعض لتشبيهه بالنساء، وهو ما أثار غضب علامة والذي دافع عن ابنه في تصريحات صحفية لأحد مواقع الفن.

وفي آخر إطلالة له أثار لؤي راغب علامة الجدل بإطلالة اعتمد فيها على بدلة بيضاء مفتوحة من الصدر واكتفى ببنطال وجاكت فقط ، مستعرضاً إطلالته بمجوعة من الحركات التي اعتبرها البعض مستفزة، وكانت هذه الإطلالة في أثناء مشاركته في عرض أزياء لشركة كريستيان لوبوتان في باريس

وقبل هذه الإطلالة اعتمد لؤي على إطلالة أخرى اختار فيها اللون الزهري لقميص ستان لامع، وارتدى نظارة شمسية، إلى جانب بعض التفاصيل الأخرى في إطلالته التي عرضته لسيل من السخرية من منتقديه. وذلك في أثناء مشاركته في عرض أزياء لشركة برادا مي مدينة ميلانو بإيطاليا

و بدوره راغب علامة يرد على الساخرين من ابنه

حيث تباينت ردود الأفعال على إطلالة لؤي ابن راغب علامة ، فإعتبر البعض أن ملابسه تندرج تحت الحرية الشخصية ولا يحق لأحد السخرية منها، انتقد آخرون ابن النجم اللبناني ووصفوا إطلالاته بالأنثوية، ليتعرض بعدها لؤي لسيل من الانتقادات والسخرية

راغب علامة عبّر عن غضبه من الانتقادات التي وجُهّت لابنه لؤي، وقال في تصريحات صحفية لأحد مواقع الفن: “لؤي قال لي إنه يجلس في أعلى مكان في العالم، هل عليه أن يرد على أشخاص تحت الأرض، ولم يروا شيئاً عن الموضة والتطور والمستقبل، وهل أصبح اللون الزهري مثل الألوان التي إحتكرتها الأحزاب في لبنان؟ أنا أرتدي اللون الزهري، والبراند التي دعت لؤي وتفتخر به، ليست براند عادية.. هم يرونه بنظرة عالية، وأنا أفتخر بابني، فالصحافة العالمية كتبت عنه”

وعن ظهور ابنه لؤي معه في أعماله القادمة قال علامة إن ولديه، خالد ولؤي سيظهران معه في كليبه المقبلوأضاف: “طبعاً سيكون لهما دور في الكليب، لأن كل الناس يطالبون بذلك”.

و والدته جيهان علامة حاولت تقديم الدعم لابنها بعد الانتقادات الحادة التي طالته، ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي إنستقرام مجموعة من الصور التي جمعتها بانها وعلقت عليها: “ابني وصديقي”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى