سوريات

ديما بياعة ترد على منتقدي مسلسل “صبايا 6”: أنا ماني ختيارة واتركوا العالم بحالها!

هاجمت الفنانة السورية ديما بياعة الاشخاص الذين سخروا من عودة مسلسل” صبايا” الجزء السادس بعد غياب استمر سنوات طويلة! وقالت ديما بياعة في لقاء على منصة محلية ناشئة: انها ليست كبيرة في السن وهي الان بعمر ال 44 ! وقالت بالعامية: “أنا ماني ختيارة، ما بعرف ليش هيك العالم بتشوف، أنا عمري 44 سنة .. اتركوا العالم تشتغل، اتركوها بحالا، إذا عندكن كلمة حلوة قولوها، ما عندكن خلص، ما في داعي للتجريح“.
مسلسل صبايا 6
اما عن سبب عودة مسلسل ”صبايا“ بموسمه السادس بعد سنوات طويلة، قالت ديما بياعة إن المنتج قدّم تجربة للعمل في دبي، ونالت نجاحا مقبولا، ليقترح بعدها الانتظار قليلا، نظرا لأن الجمهور اعتاد على ”صبايا“ في ”حارات الشام“، وبمجرد تحسن الأوضاع في سوريا عاد الفريق للتصوير.
مسلسل صبايا الجزء السادس
اما عن شخصيتها في صبايا الجزء الجديد والتي تحمل اسم “نور” ستبقى كماهي في الاجزاء الخمسة السابقة ولن يطرأ اي تغيير عليها وستبقى صبية ولكن بعمر ال 44 ولن يتغير عليها أي تطور في سماتها الشخصية أو حياتها، لكنها ستنضج أكثر، بسبب تقدمها في العمر ومرورها بتجارب في الحياة.
ديما بياعة مسلسل صبايا
وسيضم الجزء الجديد من مسلسل “صبايا” مجموعة ممثلات من الأجزاء السابقة، وهن: جيني إسبر وديما بياعة، وكذلك ممثلات سيشاركن لأول مرة، وهن: ميرنا شلفون ونظلي الرواس ونورا العايق.
مسلسل صبايا 6
ويتساءل العديد من المتابعين عن إمكانية عودة “نسرين طافش” إلى مسلسل “صبايا 6” فالجمهور على اطلاع كامل بالمشكلة الحاصلة بين “طافش” و”بياعة”. وكذلك خلاف “طافش” مع “ديمة الجندي” التي يتوقع حضورها في العمل، وعن مشاركة “مهيار خضور” و”نبال الجزائري” التي قدمت شخصية الجارة “هزار”. هل يمكن للتمثيل ان ينجح بفض ذاك الخلاف الشخصي، فكما يقال أن الممثل الاحترافي لا يُدخل مشاكله وخلافاته إلى مكان التصوير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى