أخبار عجائبية

دنيا بطمة تطالب عشيقة زوجها بارجاع الشنطة وقنينة العطر لانها اصلية وغالية (صور)

عادت ازمة الفنانة المغربية دنيا بطمة و زوجها المنتج البحريني محمد الترك الى الواجهة بعد اعلان بطمة انها تقدمت بشكوى رسمية ضد زوجها لدى الشرطة بتهمة الخيانة بالجرم المشهود.
ونشرت دنيا بطمة مجموعة من الستوريات على حسابها في موقع انستغرام تكشف عن خيانة الترك لها مع احدى الفتيات التي تدعى “وصال” في مقهى يدعى “مقهى رانيا” وكتبت بطمة عن المفقودات التي قدمها زوجها السابق لعشقيته وصال وهي عبارة عن هدايا تخصها كانت قد فقدتهن في منزلها وهي: شنطة ماركة إل في وعطر غالي الثمن ماركة بوديسيا وخلخال ذهب عيار 24.
دنية بطمة وصال محمد الترك
وتتهم بطمة طليقها بسرقة اموالها ومقتنياتها الثمينة وتقديمها لفتيات الليل اللواتي يواعدهن في المقاهي الليلية في مدينة مراكش المغربية.
كما هددت دنيا بطمة الفتاة بنشر صورة بطاقتها الوطنية في حال لم تقم بإرجاع ما قدّمه لها الترك من هدايا؛ لأنها تخصها، قائلة “وصال إذا ممكن عطوري خط أحمر لأنها غالية عليك، حتى لا نخسر بعض ومن أتى بك يتكلف بك”.
دنيا بطمة وصال
وكانت بطمة قدمت قبل أسابيع شكوى لدى السلطات الأمنية ضد زوجها، تتهمه من خلالها بالإضرار بذمتها المالية عن طريق التصرف بسوء نية في الاتفاق على حفلاتها بصفته مدير أعمالها، إضافة إلى تهمة التشهير والقذف والخيانة.
وفي آخر تطورات الأزمة بينهما توجه الثنائي لمحكمة الأسرة بمدينة مراكش المغربية للنظر في قضية الطلاق التي رفعتها الفنانة المغربية دنيا بطمة ضد زوجها السابق محمد الترك متهمة إياه بخيانة الأمانة، وانتهت الجلسة بالتاجيل ليوم ٢١ نوفمبر
وفي الوقت الذي شوهد المنتج البحريني يخرج غاضبا من الجلسة رافضا الحديث لوسائل الإعلام امام المحكمة عن وقائع الجلسة الأولى رغم محاصرته بالأسئلة، اختفت الفنانة دنيا بطمة عن الأنظار ولم توثق لحظات دخولها أو خروجها من المحكمة وانتشرت صورا لها مرتدية النقاب خلال حضور الجلسة هربا من وسائل الإعلام.
دنيا بطمة محمد الترك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى