سوريات

هاني شاهين نادم على تصريحاته الاخيرة ويواصل تصوير دوره في مسلسل “كانون” (صور)

اعلن الفنان السوري هاني شاهين عن ندمه الشديد عن تصريحاته الاخيرة على احدى المنصات موضحا انه لم يكن يقصد الظهور بمظهر المتسول ولكن كان يقصد ان كرامته لا تسمح له بطلب المساعدة من احد , لذلك اضطر لبيع سيارته مضيفا انه كان  يفضل  ان يعيش على الزعتر على ان يكون تحت رحمة الاخرين! وان تصريحاته قد فهمت بشكل خاطيء!
هاني شاهين مسلسل كانون ويواصل هاني شاهين تصوير بقية مشاهده في مسلسل”كانون”  وهو من بطوله  الممثل السوري مهيار خضور ومجموعة من  الممثلين السوريين  وهم : سلمى المصري , هبه نور, ميلاد يوسف,رنا الابيض ,حسام الشاه, عبدالفتاح المزين, لميس محمد ,علاء قاسم,نورهان قصبللي,نجدفان سليمان و آخرون.
وسيشارك الفنان هاني شاهين بدور “سالم بيك المنصور”و هو أحد أهم رجال الأعمال في الشرق الأوسط، تمتد أعماله عن طريق ابنه إلى أرجاء العالم، علماً أن معظم هذه الأعمال مشبوهة.

هاني شاهين مسلسل كانون
هاني شاهين مسلسل كانون

وتحت ضغط من نقابة الفنانين السوريين تراجع هاني شاهين عن تصريحاته التي شرح فيها وضعه الاقتصادي السيء حيث ظهر في فيديو آخر من داخل النقابة وقال ان وضعه جيد وليس بحاجة أحد!
قصة مسلسل كانون
وبالعودة الى قصة مسلسل كانون فالمسلسل مكون من 30 حلقة متواصلة ويلعب بطولته مهيار خضور بدور “كانون ” ويتناول قصة التلاعب في السوق السوداء وتزوير العملات والمخـ.درات من خلال سوق الحرامية الموجود في العاصمة السورية دمشق الذي تنطلق منه أبرز أحداث المسلسل.
ويناقش مسلسل كانون العديد من القضايا الاجتماعية التي تهم المواطن السوري، في دراما اجتماعية من المتوقع أن تثير بعض الجدل حيث تم عرض حلقات المسلسل على الرقابة لاخذ موافقتهم قبل اكمال مونتاج كل حلقة وتجهيزها للعرض في الموسم الرمضاني المقبل.
وحظي الإعلان عن المسلسل بتفاعل واسع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أعربوا عن سعادتهم لعودة الدراما الاجتماعية في الموسم الدرامي المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى