أخبار عجائبية

حنان اللولو: حرموني من التمثيل بسبب بنطلون الجينز ورفضت الزواج مرة اخرى و المنتج فادي غازي “موَلدَن”.

اطلت الممثلة السورية حنان اللولو في مقابلة مصورة على احدى المنصات المثيرة للفتنة في سوريا! وقد ظهر عليها ملامح العتب ضد بعض المواقف التي حصلت معها خلال مسيرتها الفنية بداية من تعاونها مع المنتج والمخرج السوري “فادي غازي” الذي سبب لها الاذية حسب قولها, اللولو شاركت مع غازي في اغلب الاعمال التي قدمها للتلفزيون السوري مثل مسلسل فزلكة عربية ومسلسل شاميات ومسلسل انا وبناتي, ثم قام غازي بنشر اشاعات داخل الوسط الفني عن عدم تفرغ اللولو لاعمال اخرى مما حرمها من كثير من الفرص وهذا يعني انه قد احتكرها لصالح شركته الخاصة.

وقالت الممثلة السورية إنها تعرضت لأذية كبيرة بسبب هذه الشائعة، كما وصفت فعلة المخرج السوري معها بـ “ولدنة الحرام”.
حنان اللولو فادي غازي
من جهة أخرى، كشفت اللولو عن رفضها المشاركة في فيلم سينمائي بسبب وجود بعض المشاهد الجريئة التي رفضت أداءها ,وأشارت إلى أنها طُلب منها الاستلقاء من اجل أخذ مشاهد لقدميها دون إظهار وجهها إلا أنها رفض المشاركة في الفيلم.
كما ووصفت الممثلة السورية هذه المشاهد بـ “قلة الأدب”، وهو ما ترفضه لأنه لا يعبر عن المجتمع التي تعيش فيه وتحترمه.
.وروت حنان اللولو حادثة حدثت معها عندما طلبت من احد المخرجين المشاركة في مسلسل يخرجه لتتفاجأ بطلب غريب منه حيث طلب منها أحد المخرجين دون ذكر اسمه أن تلبس بنطال جينز مقابل استدعائها للأعمال الفنية.
وردت حنان على المخرج بالقول “أنا هيك لبسي إذا حبيتوا تجيبوني أهلا وسهلاً ما حبيتوا أنتم أحرار”.
اما عن حياتها الاجتماعية فقالت حنان انها اصبحت ارملة وهي في سن العشرينات من عمرها واصبحت كفيلة بتربية اولادها الذين تركهم والدهم الراحل حيث تخلى عنهم الجميع , ولم يعد هناك من يعيل هؤلاء الاطفال غيرها فقد تخلى عنهم الجد والجدة والخال والعم , فلجأت الى التمثيل لكي تحصل على مصدر رزق لها ولاطفالها الاربعة ,ورفضت الزواج بالرغم من كثرة العروض التي تقدمت لها حيث وصفت نفسها انها كانت سيدة جميلة وهي في العشرينات من عمرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى