أخبار عجائبية

حملات مقاطعة ضد راغب علامة وابنه خالد يرد”رح يضل يغني”(صور)

يتعرض الفنان اللبناني راغب علامة للهجوم مجدداً ويعود يتصدر اسمه مواقع السوشال ميديا من جديد ،و ذلك من خلال حملات شنّها البعض من جديد ضد راغب علامة و تطالب بمقاطعة حفلاته و ذلك بسبب تصريحاته الأخيرة ضد السياسيين التي أثارت جدلاً واسعاً.

و بدوره يقوم ابنه خالد راغب علامة ويدافع عن والده ويرد على من هو سبب هذه الحملات حيث غرّد على تويتر في رسالة قال فيها

“قال ليه بدّن يقاطعوا حفل راغب؟ لأنّ قال انّو القيادات لي فجّرتنا، و هجّرتنا، و فقّرت شعبنا، و جوّعت ناسنا، و دمّرت اقتصادنا ما بتمثّله. اكيد ما بتمثّله و ما بتمثّلني و ما بتمثّل اللبناني الأصيل لي بحبّ بلده و شعبه… بل بتمثّل الفاسد و الصوص…”

و تابع خالد قائلاً: “رحّ يضلّ يغنّي و على راس السطح. اسمه و تاريخه ما بينهزّ لا بهاشتاغ، ولا تنين ولا ألفين .. واضح الحملة الفاشلة كانت من حدا انهزّ بدنه من كلمة بيي لمّا قال”

و أضاف حيث كتب : “وعلى فكرة راغب علامة قادر ما يحكي لبقلبع و لي على لسانه… بسّ حبّه لبلده اكبر من انّه يعمل حساب لكم … و الساكت عن الحقّ شيطان اخرس، و لي شاركوا بالحملة، فوتوا احضروا الحفل و طقّوا وموتوا “.

الجدير بالذكر أنّ راغب علامة تعرض لهجوم كبير بعد تصريحاته الجريئة في لقاء تلفزيوني أجراه مع سكاي نيوز، تبرأ فيها من السياسيين اللبنانيين وهاجمهم، لتنقسم الآراء عبر السوشيال ميديا ما بين مؤيد ومعارض، بينما دعمه عدد من النجوم ومنهم رامي عياش وكارين رزق الله وغيرهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى