أخبار عجائبيةسوريات

حفل زفاف أنس طيارة وكارول بو خالد ورقصة ديمة قندلفت تتصدر الحفل(صور وفيديو)

كان الحفل مميزا للغاية مع رقصة ديما قندلفت الجريئة!

وأقيم حفل زفاف أنس طيارة و كارول بو خالد ، يوم الإثنين في مدينة البترون اللبنانية المطلة على البحر الأبيض المتوسط، في أجواء صيفية ساحرة .

إذ احتفل الفنان السوري أنس طيارة بزفافه على منسقة أزياء المشاهير كارول بو خالد ،وقد حضر الحفل النجمة سيرين عبد النور، والممثل السوري عبد المنعم عمايري، و ديمة قندلفت وجيسي عبده وعدد كبير من الفنانين .

واختارت العروس كارول فستان الزفاف من إبداع المصمم جان بيار خوري ،وإعتمدت في إختيارها على ديزاين مليئ بالتفاصيل من قماش الدانتيل والشيفون بأكمام طويلة مع قصات متعددة من الخلف.

و لم تخلو تسريحة شعر العروس من التميز ،إذ إختارت تسريحة ملائمة للفستان، وفق ما شاهدناه في الصور ومقاطع الفيديو المتداولة ، حيث سحبت شعرها إلى الخلف ،واختارت طرحة طويلة مزينة بالدانتيل كذلك.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور وفيديوهات من حفل الزفاف من خلال ستوري عدد من النجوم الحاضرين الذين وثقوا الحفل .

أمّا العريس الشاب أنس طيارة فظهر بإطلالة بسيطة حيث إعتمد إرتداء اللون البيج مع قميص أبيض و بدت إطلالته متوافقة مع أجواء الحفل البسيط الغير مألوف ، وكما شاهدنا في الصور كان اللون الأبيض طاغياً على إطلالات الحضور.

و كعادتها قامت الممثلة السورية ديمة قندلفت صاحبت الحضور الآثر ومتعددة المواهب بأدائها وصلة رقص مع مدرب الممثلين بوب مكرزل ، خلال حفل الزفاف، حيث تمايلت على أنغام أغنية محمود العسيلي.

و جذبت وصلة الرقص الحضور الذين أبدوا إعجابهم بأداء ديمة قندلفت ومكرزل ، الذي أظهر تناغماً كبيراً وكيميا بينهما ،كما لاقت الرقصة كذلك بإعجاب جمهور السوشيال ميديا.

و شاركت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور إطلالتها على متابعيها عبر تطبيق إنستغرام مقطع فيديو يوثق الإطلالة التي إعتمدتها خلالها في حفل الزفاف ، وكتبت عليها “الحب وكل الحب لأحلى الناس”.

كما تواجدت في الحفل أيضا الفنانة اللبنانية دانا حلبي، التي حرصت على الاستمتاع بحفل الزفاف من خلال الرقص والغناء.
وأيضاً نشرت الفنانة اللبنانية جيسي عبده مقاطع فيديو وصور من الزفاف ،كما ظهرت في أحد المقاطع إلى جانب الممثل عبدالمنعم عمايري.

أمّا الفنانة إيمي سمير غانم لم تستطع السفر إلى بيروت وحضور حفل الزفاف ، لكنها حرصت على تهنئة صديقتها كارول بو خالد ، على زواجها من الممثل السوري عبر السوشيال ميديا ،إذ نشرت صورة من زفاف أنس وكارول ،ستوري على إنستغرام وكتبت “قمر ما شاء الله.. بحبك كارول”.

ولا حظنا غياب الفنان بسام كوسا الذي شاهدناه حضر حفل الخطوبة سابقاً ،نذكر أن الفنان أنس طيارة تخرج على يد الفنان بسام كوسا من المعهد العالي للفنون المسرحية وبدأ عام 2013 ولديه عدة أعمال مهمة ،في ظروف غامضة ،شوق ،العرّاب ، مسافة أمان ،وتألق في عندما تشيخ الذئاب ،كما شارك في دانتيل وأولاد آدم ودفعة بيروت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى