سوريات

جيني إسبر تسخر من تشبيهها ب هيفاء وهبي(صور)

تتعرض الفنانة السورية جيني إسبر للإنتقادات بإستمرار ،من خلال تعليقات مسيئة على السوشل ميديا وبدورها تقوم جيني بالرد لتضع حد للموضوع كما وصفت في إحدى المقابلات المرئية ،ومن ضمن الإنتقادات التي يتم توجيهها لجيني تشبيهها في الفترة الأخيرة بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي و ذلك من خلال تعليقات المتابعين على صورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث كتبت إحدى المتابعات تعليقاً على صورة نشرتها جيني إسبر مؤخراً قائلة: “جيني صايرة متل هيفا شكلو نفس الدكتور”
و بدورها ردت جيني إسبر على سخرية التعليق وإعتبرت التعليق هو إتهامها بالخضوع لعمليات التجميل بقصد تقليد والشبه في هيفاء وهبي.

وجاء رد جيني إسبر بالسخرية البحتة من المتابعة وحديثها على الخضوع لعمليات التجميل حيث كتبت جيني: “جربي نفس الدكتور إذا بتطلعي بتشبهينا”.

و كالعادة تفاعل عدد كبير من المتابعين مع رد جيني إسبر عليها خاصة أنها ليست المرة الأولى خلال أيام التي ترد فيها على سخرية المتابعين، فمنذ أيام ردت على السخرية من صورة نشرتها بدون مكياج أو فلتر.

وتلقت جيني إسبر تعليقاً وقتها من متابعة كتبت فيه: “بتخوف”، لترد عليها جيني إسبر قائلة: “إي مشان ترتعبي يا قمر الزمان”

وأعربوا كثير من المتابعين عن إعجابهم برد جيني إسبر وقوتها في الرد على التعليقات السلبية التي تتلقاها هي وبعض الفنانات من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي ، و أشار البعض إلى أنهن لا يجب أن يكن مثاليات في كل الأوقات ويمكن أن يظهرن بدون مكياج أو فلتر.

و الجدير بالذكر أنّ جيني إسبر كشفت في إحدى الحوارات أن خضوع البعض لعمليات التجميل بات أمراً مبالغاً فيه ،لافتة إلى أنها تخضع فقط لبعض الرتوش في أمور محددة ، مؤكدة أن الفنان يجب أن يحافظ كل شخص على ملامحه و هويته الأساسية التي هي جزء منه.

واعتبرت أنّ العديد من الفنانات باتوا نسخة واحدة من بعضهن بسبب عمليات التجميل ، حتى إن البعض قد لا يفرق بينهن.

كما سخرت جيني إسبر من كثرة تداول الشائعات حول خضوعها لعمليات التجميل ،مؤكدة أنها لا تهتم بما يقال عنها ،لافتة أن تلك الشائعات لاحقتها منذ أن دخلت برنامج ديو المشاهير.

كما أكدت أنها تنشر صورها منذ الطفولة حتى الآن ولا يوجد مرحلة في حياتها تخجل منها أو من شكلها فيها لأنه لم يتغير.

أمّا على الصعيد الفني ، أنهت جيتي إسبر تصوير مشاهدها في مسلسل بيوت من ورق وهو من إخراج أسامة الحمد وتتشارك بطولته مع كل من يوسف الخال، طوني عيسى، دانا جبر، يزن السيد، داليدا خليل وآخرون.

وتدور أحداث المسلسل ضمن إطار من الأكشن والتشويق حيث يتناول جرائم قتل متشابكة تتخللها قصص حب رومانسية ،وأنهت مؤخراً تصوير مشاهدها أيضاً في فيلم كازي روز من إخراج وائل رمضان وتعاون فني سُلاف فواخرجي .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى