سوريات

جورج وسوف يودع نجله الاكبر إلى مثواه الأخير والطبيب يكشف عن سبب الوفاة (فيديو)

ظهر الفنان السوري جورج وسوف في اسوء حالته وبدت عليه ملامح الحزن والأسى في استقبال المعزين بوفاة نجله الاكبر “وديع” الذي وافته المنية بشكل مفاجيء وصادم للمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.
و حرص عدد كبير من الفنانين على القدوم إلى كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذوكس في العاصمة اللبنانية بيروت للتعبير عن تضامنهم مع جورج وسوف ، بالإضافة إلى حضور وفد كبير من نقابة الفنانين اللبنانيين ومن سوريا حضر الفنان عابد فهد المقيم حاليا في لبنان.

سبب وفاة وديع جورج وسوف
عانى وديع جورج وسوف من مضاعفات خطيرة بعد ان اجرى عملية تكميم لمعدته حيث اعلن في وقتها عن نجاح العملية! ولكن لسبب غير معروف حدث نزيف داخلي حاد مع المرحوم وديع وسوف حيث تم نقله بصورة عاجلة المشفى وهو بحالة سيئة ويعاني من فقدان في الدم! ومن ثم دخوله في غيبوبة حتى اعلن عن وفاته مساء يوم الجمعة 06/01/2023.
وذكرت تقارير صحفية أن جورج وسوف كان برفقة ابنه خلال فترة مكوثه في المستشفى.
وتحدثت مصادر طبيبة أن وديع دخل المستشفى بحالة الخطر عقب تعرضه لنزيف حاد، ولفتت المصادر إلى أن إهمال نجل جورج وسوف بالنصائح الطبيب عقب عملية تصغير معدة منذ 10 أيام.

وديع وسوف هو النجل الاكبر للفنان السوري جورج وسوف وقد درس التسويق وإدارة الأعمال، وتخرج في الجامعة اللبنانية الأميركية ببيروت عام 2005، وعلى إثر دراسته، دشن شركة WW لتنظيم المناسبات الفنية في سوريا و لبنان , ليكون مؤهلا فيما بعد ان يدير أعمال والده في السنوات الأخيرة، خاصة بعد إصابة والده بأزمة صحية.
ونعى جورج وسوف وديع، وأوضحت ورقة النعوة أن الصلاة على جثمان الراحل تتم اليوم في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذوكس في بيروت عند الساحة 11 قبل ظهر اليوم السبت، ثم يوارى الثرى في مسقط رأسه في قرية كفرون السورية.
وتُقبل التعازي اليوم في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذوكس من الساعة 12 إلى الساعة 6 من مساء اليوم ومساء الغد، وغداً الأحد في صالون كنيسة مار إلياس في كفرون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى